تعاون

«بيبسيكو» شريك رسمي لـ«تويتر» في إطلاق ميزة الملصقات المروَّجة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد شركة تويتر، أمس، أنّ «بيبسيكو» ستكون شريك الإطلاق العالمي الحصري لأحدث المنتجات الإعلانية من تويتر، وهي الملصقات المروَّجة (Promoted #Stickers).

وتمثل هذه الحملة أكبر شراكة بين العلامتين التجاريتين حتى الآن، وتأتي ثمرة أشهر من التعاون الوثيق. وفي إطار هذه الشراكة، ستحظى بيبسي بحضورٍ بارز ضمن مجموعة الملصقات المروَّجة (Promoted #Stickers) في عشر دول تتوزع على خمس قارات، تشمل، الأرجنتين وكندا ومصر والهند والمكسيك وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا والإمارات والولايات المتحدة.

وبصفتها شريك الإطلاق الحصري للملصقات المروَّجة (Promoted #Stickers)، ستبدأ بيبسي بمشاركة ما يقرب من 50 ملصقاً مخصّصاً ضمن حملتها الترويجية العالمية PepsiMoji، ومنها ملصقات تبرز بعض تصاميم الرموز التعبيرية المميزة لعلامة بيبسي، والتي تم ابتكارها لمساعدة المستهلكين في أنحاء العالم على التعبير عما يريدون مع بيبسي.

 

طباعة Email