يعتمد على الابتكار في إنجاز المعاملات

«تعجيل» يباشر عمله لإسعاد المتعاملين في دبي

■ نجلاء الشامسي تتوسط مجموعة العمل في مركز «تعجيل» خلال افتتاحه أمس في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلق العمل أمس في مركز «تعجيل» لإسعاد المتعاملين في مقره الرئيس الكائن مقابل محطة مترو ديرة سيتي سنتر دبي، وبدأ في تقديم خدماته للمتعاملين مع المؤسسات والدوائر الحكومية المختلفة، بإطلاق خدمة التطبيق الأخضر لحجز (الأرقام ) عبر الهواتف الذكية،والعمل إلكترونياً بدون أوراق..

وفقاً لحزمة خدمات تتضمن معاملات (دائرة التنمية الاقتصادية، هيئة الإمارات للهوية، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب،آفاق الإسلامية للتمويل) وغيرها الكثير من الخدمات المتوفرة حاليا،والأخرى التي يسعى المركز لتوفيرها في المرحلة القليلة القادمة، وفقا لرؤية أن يكون المركز المنصة الأولى لإسعاد المتعاملين بحلول 2019.

تميز

وقالت نجلاء إبراهيم الشامسي المدير العام للمركز في تصريحات صحافية على هامش افتتاح المركز: نفخر في مركزنا بأننا نعبر عن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ورؤية حكومتنا الرشيدة التي تسعى لإسعاد كل من يعيش أو يزور دولتنا الحبيبة،ونسعى جاهدين لتقديم كل ما هو متميز..

والابتكار في إنجاز المعاملات عي هدفنا وفق استراتيجيتنا.. وغايتنا هي إسعاد المتعاملين، وأشارت إلى أن إنشاء المركز جاء تأكيداً على إتاحة المجال وقدرة المواطن في الدخول إلى سوق العمل، والاستثمار في مشروعات تخدم الوطن والمواطن والمقيم والزائر إليه بغرض الاستثمار وفق استراتيجية من منظور أن غايــــتنا هو «إسعاد المتعاملين».

وأضافت: نحن في «تعجيل» نعتمد على كادر بشري ذي خبرة وكفاءة مؤهل لتقديم خدمات ذات جودة عالية تفوق توقعات العملاء، وآليات عمل ميسرة لإسعاد متعاملينا.

وذلك بنفس الرسوم المتبعة بمراكز الخدمة في الدولة، ما يحقق السعادة للمتعامل، وقد جاء إنشاء المركز لتقديم أفضل الخدمات من خلال تبسيط الإجراءات في إنجاز المعاملات، ومواكبة التطورات التقنية الحديثة.

أفكار مبتكرة

ودعت الشامسي الجمهور إلى التفاعل مع «تعجيل» ومشاركة فريق عمله عبر أفكار ومقترحات وملاحظات حول خدماته، للإدارة، والعمل على مناقشتها وتوظيفها بما يساهم في تطويرها.

10

أعلنت نجلاء الشامسي مديرة المركز خلال الاحتفال عن تقديم 10 معاملات مجانية للمراجعين، وفقاً للشروط والآليات التي وضعها المركز، وفي الختام أشكركم جميعاً على حضوركم. وأشارت إلى أن المركز يتميز بسهولة الوصول، كما يزخر بمواقف عديدة لسيارات جمهور المتعاملين، منها مواقف «سيتي سنتر ديرة» والمواقف الخلفية للمبنى الرئيسي، بالإضافة إلى المواقف العامة أيضاً.

طباعة Email