إطلاق المشاركة في جوائز المناطق الحرة لتميّز الأعمال برأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار عن فتح باب المشاركة في النسخة الثالثة من برنامج جوائز المناطق الحرة برأس الخيمة لتميّز الأعمال والذي من المقرر أن يُعقد 19 يناير 2017.

ويأتي برنامج الجوائز الذي تم تدشينه بحُلة جديدة هذا العام في سياق سعي الهيئتين إلى النهوض بتنافسية الشركات المسجلة لديها في شتى القطاعات من خلال إشراكها في برنامج الجوائز والاحتفال بالشركات ذات الأداء المتميّز والأثر الأكبر في دفع عجلة التنمية الاقتصادية لإمارة رأس الخيمة.

وأوضح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار: أن الهيئتين تسعيان للتعاون في أعمالها وفعالياتها المشتركة من أجل زيادة القدرة التنافسية لإمارة رأس الخيمة وتوفير أفضل حلول الأعمال للمستثمرين، مؤكداً أن هذا العمل المشترك خطوة مهمة إلى تعميق أواصر التعاون بين الهيئتين من خلال تكريم عملائنا المميّزين في مختلف ميادين الأعمال.

من جانبه، أشار رامي جلاد المدير التنفيذي لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار إلى أن برنامج الجوائز هذا العام سيكون أكبر بكثير من النسختين الأولى والثانية لبرنامج جوائز المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميّز الأعمال واللتان حققتا نجاحاً باهراً في العامين الماضيين.

وأضاف: تمت إضافة فئات جديدة لبرنامج الجوائز والذي من المتوقع أن يشهد تفاعلاً كبيراً من قِبل الشركات التابعة لكلتا الهيئتين والبالغ عددها 12000 شركة، لتزيد الفرص أمام العملاء بالفوز وتتويج جهودهم المساهِمة في النمو والتطوير.

وتشمل الفئات الجديدة لبرنامج الجوائز: أفضل شركة صغيرة وأفضل شركة صناعية وأسرع الشركات نمواً بالإضافة إلى أفضل شركة جديدة وأفضل تقنية جديدة وأفضل مساهم في تنمية إمارة رأس الخيمة وأفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات، وستقوم لجنة تحكيم مستقلة باختيار المرشحين والفائزين بعد تقييم شامل للبيانات المقدمة من قِبل المشاركين.

طباعة Email