29 دولة تشارك في معرض «بيج بويز تويز» بأبوظبي

المعرض يستقطب أكثر الشركات ابتكاراً - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال بيجو جياراج الرئيس التنفيذي لشركة «أرتاج»، إن 29 دولة سوف تشارك في معرض «بيج بويز تويز»، الذي يقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وقال في تصريح صحافي أمس، إن الشركات العالمية سوف تعرض المنتجات الأكثر ابتكاراً واستثنائية، وذلك للمرة الأولى في أبوظبي، واعتبر أن دولة الإمارات واحدة من أفضل المواقع لاستضافة هذا المعرض الأكبر للابتكار والتكنولوجيا في الشرق الأوسط ويستضيف 72 الف شخص سنوياً من الأفراد الأثرياء في العالم.

وأضاف :«نحن نسهم في خطة دولة الإمارات لعام 2021 لبناء اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار، وندرك أن الابتكار في غاية الأهمية ولهذا نقوم باستضافة أكثر الشركات ابتكاراً التي تعرض أحدث المنتجات للمستهلكين والمتاجرين.

وتوقع بيجو جياراج أن يصل حجم المبيعات من السلع الفاخرة والابتكارات في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 270.3 مليار دولار في نهاية عام 2016، وشهد سوق مبيعات السلع الفاخرة نمواً وصل إلى 10% طبقاً لتقرير «يورو مونيتور». وكشف تقرير حديث أن صافي الأرباح لأكثر من 6000 شخص من الأثرياء وصل إلى 995 مليار دولار، وأعرب عن اعتقاده أن دولة الإمارات ستخوض تجربة هائلة في البنية التحتية خلال معرض «إكسبو» العالمي في عام 2020، حيث يتوقع وصول عدد الزوار إلى أكثر من 25 مليون نسمة.

وتوقع أن يكون معرض «بيج بويز تويز» 2016 في دورته السابعة الأضخم والأكثر تميزاً من الدورات السابقة، حيث سيشارك عدد هائل من العارضين من 29 دولة ويركز «بيج بويز تويز» على عرض المنتجات الأكثر ابتكاراً واستثنائية.

وأشار إلى أن شركة «أرتاج» تأسست في عام 2003 لإدارة جميع خدمات الأحداث والمناسبات، ويضم فريق عملنا أكثر من 50 مهنياً من 14 جنسية مختلفة في فرعي الشركة بدبي وأبوظبي، ويعد معرض«بيج بويز تويز» الحدث الأنسب، الذي يتم تنظيمه من شركة «أرتاج».

طباعة Email