«جولدن ساندز» تروّج السياحة إلى دبي في الهند

■ فريق عمل «جولدن ساندز» في زيارة 9 مدن هندية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «جولدن ساندز للشقق الفندقية» - التي تعتبر جزءاً من «مجموعة عبد الله أحمد الموسى» الرائدة في مفهوم الشقق الفندقية بالمنطقة - عن مشاركتها في جولة ترويجية إلى الهند تستغرق 10 أيام، بهدف تسويق دبي وجهةً رئيسة متميزة للسياح الهنود.

وسينضم فريق عمل «جولدن ساندز للشقق الفندقية» إلى «لاما تورز» من 22 إلى 31 أغسطس لزيارة تسع مدن معروفة في الهند، مثل أحمد أباد، وناجبور، وبيون، وكوشين، وحيدر آباد، وكلكتا، وشانديغار وجالاندهار، لزيادة الوعي بالسياحة الداخلية ودعمها.

وستجتمع شاذية أحمد، مديرة المبيعات، التي تقود فريق العمل مع وكالات السياحة ومنظمي الجولات السياحية، وذلك لاستقطاب عدد كبير من المسافرين الهنود إلى الإمارات العربية المتحدة. وقالت السيدة شاذية: «تعتبر دولة الهند من أهم الأسواق لـ«جولدن ساندز للشقق الفندقية»، حيث إنه مصنف لدينا في قائمة أعلى خمسة مصادر داعمة للسوق والأرقام في تزايد كل عام. وستتيح شراكتنا مع لاما تورز الفرصة للوصول إلى شريحة أكبر في السوق الهندي، خاصة أولئك الذين لديهم أقارب مقيمون في دبي. فالجولة الترويجية إلى الهند هي فرصة رائعة للتفاعل مع الوكالات السياحية المهمة بشكل مباشر». وأضافت: «ستظل الشقق الفندقية من أنسب الأماكن للإقامة».

طباعة Email