«غرفة أبوظبي» تبحث التعاون الاستثماري مع الأرجنتين والفلبين

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث هلال محمد الهاملي مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالإنابة مع فرناندو لامون دي مارتيني السفير الأرجنتيني لدى الدولة سبل تطوير مجالات التعاون الاقتصادي بين رجال الأعمال والشركات في إمارة أبوظبي والأرجنتين.

وأكد الهاملي أهمية تطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك بين الشركات والمؤسسات في البلدين، مشيراً إلى أن الغرفة لن توفر جهداً لرفع مستوى هذه العلاقات من خلال تقديم جميع أنواع الدعم والمساعدة للشركات، خاصة العاملة في صناعة الطاقة المتجددة والنفط والغاز والصناعات الغذائية والكيميائية والطبية لتحفيزها على الاستثمار في أسواقنا.

وأكد العمل على رفع عدد الشركات الأرجنتينية العاملة في إمارة أبوظبي، وبما يعكس الرغبة المشتركة في الارتقاء بعلاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشركات والمؤسسات في البلدين إلى أفضل المستويات.

وقدم الهاملي خلال الاجتماع عرضاً عن دور ومهام الغرفة والخدمات التي تقدمها لأعضائها الذين تجاوز عددهم الـ 100 ألف عضو من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي والتسهيلات التي توفرها لرجال الأعمال والمستثمرين الأجانب الراغبين في تأسيس مشاريعهم الاستثمارية بالإمارة.

وزار السفير الأرجنتيني مركز خدمات الأعضاء الذي يضم مكاتب لـ 28 جهة ومؤسسة حكومية وخاصة تقدم خدماتها لشركات ومؤسسات القطاع الخاص والمستثمرين تحت سقف واحد، وبما يوفر عليهم الجهد والوقت ويسهم في إنجاح أعمالهم وضمان نجاحها واستمرارها.

كما بحث الهاملي مع كونستانسيو بنجنو جونيور سفير جمهورية الفلبين لدى الدولة سبل تعزيز أواصر التعاون بين رجال الأعمال والشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي والفلبين.

طباعة Email