«اتصالات» و«كريم» تتعاونان في نظام دفع جديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة «كريم» عن اتفاقية شراكة مع «اتصالات»، لتمكين العملاء من دفع تكاليف استخدام خدمة «كريم» من خلال نقاط برنامج «مكافآت اتصالات» بالإضافة إلى كسب نقاط مكافآت عند استخدامهم للخدمة.

ومع إبرام هذه الشراكة الجديدة، تصبح «اتصالات» أوّل شريك مدرج في نظام «محفظة كريم»، حيث سيتم الإعلان عن المزيد من الشراكات التي تعمل «كريم» حاليّاً على إدراجها في نظامها الجديد.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «نحن في اتصالات نسعى بشكل مستمر إلى توفير وسائل خلّاقة تتيح لأعضاء برنامج مكافآت اتصالات كسب واستبدال النقاط بما يحقق لهم أفضل استفادة ممكنة. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع شركة كريم، أصبح بإمكان عملائنا اليوم الاستمتاع برحلات مجانية من خلال استبدال نقاط مكافآتهم، فضلاً عن كسب نقاطٍ جديدة في كل مرة يستخدمون فيها خدمة كريم. وتعتبر هذه الشراكة خطوة أُخرى من اتصالات لمنح عملائنا قيمة مضافة تقديراً لوفائهم للشركة».

من جهته، أكد سليم تركي رئيس المنتجات الجديدة في «كريم» أن رؤية «كريم» تتلاقى مع رؤية «اتصالات» فيما يتعلّق بالحاجة إلى منتجات جديدة مبتكرة لتلبية حاجات العملاء المميّزة، وأفاد بأنّ «كريم» ستتابع العمل مع الشركات الرائدة في المنطقة لتؤمّن حلولاً جديدة ومبتكرة تهدف إلى تسهيل حياة الناس. وأضاف تركي بأنّ «محفظة كريم» هي خطوة كبيرة نحو حلول الدفع المبتكرة، وتمنح العميل أكثر من خدمة تنقّل آمنة يمكن الوثوق بها، وستحدث ثورة في أنظمة الدفع في المنطقة.

وللاستفادة من خدمة «كريم» باستخدام نقاط «اتصالات»، يمكن للمستخدم ببساطة الضغط على أيقونة «محفظة» في تطبيق «كريم» واختيار «اتصالات» في أعلى الشاشة، ومن ثم استخدام رقم هاتفه للدخول إلى حساب «اتصالات» الخاص به والاطلاع على رصيده من نقاط «مكافآت اتصالات» التي يمكنه استبدالها بالكامل أو بشكل جزئي لاستخدام خدمة «كريم».

 

Email