«إمباور»: 4.8% توفير في استهلاك التبريد خلال يوليو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، توفير 4.8% من استهلاك تبريد المناطق خلال الشهر الثاني (يوليو) من الحملة الصيفية التي أطلقتها مطلع يونيو الماضي تحت شعار «التوفير يبدأ من C24» بهدف ترشيد الاستهلاك لكل شرائح العملاء بما ينعكس على جودة الخدمة المقدمة وتخفيض كلفتها وتقليل آثارها البيئية السلبية.

وانطلقت الحملة بداية موسم الصيف مستهدفة العملاء كافة في المرافق السكنية والتجارية بهدف رفع درجة وعيهم وإرشادهم إلى أنسب الحلول والطرق لترشيد استهلاك تبريد المناطق التي تستحوذ على النصيب الأكبر في استهلاك الطاقة خلال فصل الصيف، وضرورة ضبط مكيفات الهواء على درجة 24. كما تستهدف الحملة مشاركة عملاء «إمباور» في القضايا البيئية التي تتبناها الشركة، والتي يتحقق جزء كبير منها بترشيد استهلاك خدمات التبريد.

قدرة

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: «ما حققناه من تقدم في حملة الصيف، يعكس قدرتنا على التأثير الإيجابي على عملائنا وضمان مشاركتهم الإيجابية معنا يداً واحدة تجاه قضايانا المشتركة بما يعود بالنفع علينا جميعاً ويحقق المصلحة العامة في ضمان جودة الخدمة بشكل لا يغفل القضايا البيئية التي نحملها جميعاً على عاتقنا كمسؤولين ومتعاملين».

وأضاف: «تستمر الحملة هذا الصيف مدعومة بثقة عملائنا الذين نسعى دائماً لنيل رضاهم، كما نستهدف جميع شرائح المجتمع ونشر الأفكار الإيجابية بينهم حول أفضل سبل استهلاك وترشيد الطاقة تحقيقاً لرؤى قيادة الدولة الرشيدة التي تؤكد أهمية تبني مبادرات وحملات التوعية لتحقيق الهدف الأسمى في المحافظة على البيئة واعتماد تكنولوجيا متطورة لتحسين قطاعات الطاقة وتنظيم استهلاك الموارد الطبيعة واعتماد أساليب الاستدامة».

أهمية

قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: «يدفعنا نجاحنا نحو تفعيل العديد من الحملات مستقبلاً وتحقيق نتائج إيجابية على مستوى تحسين جودة الخدمة وترشيد الاستهلاك واستحداث منظومات لتطوير تكنولوجيا التبريد وتطبيقها على أرض الواقع».

طباعة Email