«إنفينيتي» و«رود سيفتي» يعززان السلامة المرورية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت «إنفينيتي الشرق الأوسط» وموقع «رود سيفتي يو إيه إي» (RoadSafetyUAE) للسلامة المرورية في دولة الإمارات، استمرار شراكتهما المتواصلة منذ عامين وإطلاق حملة مشتركة للتوعية المرورية موجهة للسائقين خلال أشهر الصيف الحارة. وتركز الحملة على نصح السائقين وتوعيتهم بالآثار السيئة التي قد تصيب مركباتهم بسبب درجات الحرارة المرتفعة في أشهر الصيف. ولمواجهة الظروف المناخية الصعبة، وضع الطرفان مجموعة من الإرشادات التي تساعد الأشخاص والمركبات على التعامل مع حرارة الصيف وتقليل مخاطر وقوع الحوادث.

وقال كريغ ديسلفا، مدير العلاقات العامة والاتصالات المؤسساتية في إنفينيتي الشرق الأوسط: «تمتد أشهر الصيف من شهر يوليو إلى شهر سبتمبر، وتعتبر تحدياً يواجهه السائقون وعليهم الاستعداد له. ونحن في إنفينيتي لا نعمل على بيع السيارات وخدمتها فحسب، بل نبذل جهودنا أيضاً في نصح جميع مستخدمي الطريق وتقديم بعض الإرشادات البسيطة لمساعدتهم في تقليل أخطار وقوع أي حادث أو موقف يضر بسلامتهم. ونحن على ثقة بأن شراكتنا المتواصلة مع موقع «رود سيفتي يو إيه إي» للسلامة المرورية ستمكننا على نحو أفضل من إيصال هذه الرسالة إلى الجمهور، ليس في دولة الإمارات فحسب، بل وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل عام».

مساهمة

من جانبه، قال توماس ايدلمان، المؤسس والمدير التنفيذي لموقع «رود سيفتي يو إيه إي» للسلامة المرورية: «تأسس الموقع بهدف الحد من عدد الوفيات والإصابات الناتجة عن حوادث المرور وتخفيض عدد حوادث الطرق في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. وتضمن الشراكة المستمرة مع إنفينيتي في عامها الثاني بساطة هذه المبادرة وقوتها في آن معاً للمساهمة في توعية مستخدمي الطريق حول المخاطر المحتملة التي يمكن أن يواجهوها في ظروف الحر الشديد خلال أشهر الصيف في المنطقة».

 

طباعة Email