«جيمستون» تكلّف «كمبينسكي» بتشغيل برجها في «الخليج التجاري»

■ خلال توقيع الاتفاقية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة جيمستون للتطوير العقاري، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة كمبينسكي ريزيدنسز إس إيه لإدارة وتشغيل مشروعها السكني الجديد «كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي».

وقال فيديريكو توبر، الرئيس التنفيذي لشركة جيمستون للتطوير العقاري: «تمثل الشراكة مع كمبينسكي بداية لعلاقة تعاون طويلة الأجل، حيث إننا نعهد إليها بإدارة وتشغيل وحداتنا السكنية الفخمة المتكاملة الخدمات من فئة الخمس نجوم في منطقة الخليج التجاري. ونحن على تمام الثقة بأن اسم كمبينسكي يرمز إلى الجودة التي لا تُضاهى، والموثوقية المثبتة، والخدمات الاستثنائية ذات القيمة الإضافية، والتي اكتسبتها المجموعة على مدار عقود من الخبرة.

وعند اقترانها مع منتجاتنا التي تعد الأفضل في فئتها، والتي سترسي معايير جديدة لأسلوب الحياة والراحة، فإن جيمستون بإمكانها أن تقدم عائداً جيداً على الاستثمار للمالكين والمستثمرين».

موقع متميز

من جانبه، قال ماركوس سيمير، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة كمبينسكي: «يتمتع مشروع كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي الجديد بموقع متميز، ويشكل الإضافة الأمثل إلى محفظة مجموعة كمبينسكي من المشاريع في دبي».

ومن المتوقع أن يكتمل هذا المشروع بحلول الربع الأخير من العام 2019، والذي يضم وحدات سكنية مفروشة فاخرة ومتكاملة الخدمات مع لمسات تشطيبية غاية في الإتقان، وإطلالات خلابة على العديد من المعالم الأيقونية في دبي.

ومع توفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة السكنية التي تختلف في تصاميمها وأنواعها وأحجامها، سيتمكن المستثمرون من الاختيار من التصاميم.

طباعة Email