كرمت موظفيها بالتعاون مع «دبي مول»

«سياحة دبي» تعزز فنون التعامل مع العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عدداً من موظفيها الشباب، وهم خريجون جدد تم تعيينهم في الدائرة أخيراً، لاجتيازهم دورة تدريبية خاصة قدمتها لهم الدائرة بالتعاون مع «دبي مول»، وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها لتحسين معايير الخدمة في القطاع السياحي بالإمارة بهدف تعزيز التجربة الشاملة لموظفيها.

ويمثل هؤلاء الموظفون المواطنون المجموعة الأولى من متدربي دائرة السياحة بدبي، ممن وقع عليهم الاختيار لبدء برنامج «دبي مول» الذي يقدم للمشاركين فرصة التدريب التجريبي في بيئة عمل فريدة من نوعها، حيث يتعلّمون أسرار العمل في مكاتب خدمة العملاء في أحد أكثر الوجهات استقبالاً للزوار من مختلف الجنسيات، مما يطور من مهاراتهم في سبيل تحقيق رضا الزبائن من خلال فرص التفاعل المباشر مع الزوار والمتسوقين في مراكز التسوق.

برنامج

ويأتي اختيار دائرة السياحة للمواطنين وإشراكهم في مشروع «دبي مول» للانضمام إلى برنامج التنمية الوطنية ضمن استراتيجيتها الهادفة لمنح الشباب الإماراتي فرصة بناء حياتهم المهنية داخل صناعة السياحة وتهيئتهم ليصبحوا خير سفراء لبلادهم، كما يهدف البرنامج إلى تعزيز مكانة دبي باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات العالمية جذباً للسياح، وذلك تماشياً مع رؤية دبي السياحية 2020 لاستقطاب 20 مليون سائح إلى الإمارة بحلول عام 2020. وحصل المشاركون على شهادات إتمام البرنامج بنجاح، وفي حفل تكريم مميز أقيم في دبي مول أخيراً قدّم كلّ من أحمد خليفة الفلاسي، المدير التنفيذي للخدمات والمساندة في دائرة السياحة والتسويق التجاري، وسامي الحكيم، مساعد مدير العمليات بدبي مول، ومحمد عابدين، مدير أول خدمات الضيوف بدبي مول الشهادات إلى الموظفين.

وأكد الفلاسي أن موظفي خدمة العملاء الخط الأمامي لإغناء وإثراء تجربة التسوق والسياحة في دبي، وذلك ضمن السعي المتواصل لتقديم أفضل الخدمات ومنح زوار دبي ما يلبي تطلعاتهم ويترك انطباعاً لا ينسى عن الزيارة.

طباعة Email