«دو» و«كريم» تتعاونان لمنح عملاء المؤسسات خصومات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت شركة دو، اتفاقية تعاون مع شركة خدمات النقل المحلية «كريم» (Careem)، لتقدم لعملائها من المؤسسات خصماً بنسبة 15% على كل حجز لرحلة مع كريم. وكل ما على العملاء القيام به للاستفادة من هذا العرض هو استخدام رمز العرض الترويجي (DUMOBILE) عند حجز الخدمة على تطبيق كريم، ليحظوا فوراً بخصومات مميزة تصل إلى 30 درهماً لكل 5 رحلات.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: «نحن نعمل دائماً على تعزيز المنفعة من مختلف عروضنا وخدماتنا المؤسسية. ونحن سعداء بالتعاون مع العلامات التجارية المحلية المبتكرة، والذي سيساهم بشكل مباشر في تحقيق قيمة مضافة للخدمات الموجهة لقطاع المؤسسات».

وتعتبر «كريم» مشروعاً محلياً يتميز برؤية إقليمية فريدة من نوعها. وتمكنت الشركة من تأمين تواصل المزيد من الناس والمدن باستخدام منصة واقعية بسيطة مدعومة بالتكنولوجيا المتطورة، لتحقيق خدمات نقل أكثر أماناً وسهولة منذ إطلاقها.

من جانبه قال كريستيان عيد، نائب الرئيس للتسويق لشركة كريم: «إن مبدأ عملنا مبني على أساس المجتمع والثقة، ونحن نرغب بانعكاس إيجابي لهذه المبادئ والقيم في الشركات والهيئات التي نتعاون معها».

Email