شراكة بين «يونيكاي» و«سيدور» لحلول إدارة الموارد البشرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «يونيكاي»، إحدى أكبر شركات منتجات الأغذية والسلع الاستهلاكية في الشرق الأوسط والمدرجة في سوق دبي المالي، عن تعيينها لشركة «سيدور الشرق الأوسط»، وهي مجموعة متعددة الجنسيات ومقرها دبي، لتعزيز نظام الموارد البشرية الخاص بها، وذلك في إطار استراتيجية «يونيكاي» الطموحة بالتوسع في 29 دولة، بما في ذلك تواجدها الأخير في كل من قطر والبحرين.

ومنذ انطلاقها عام 1977 في السوق الإماراتي، برزت «يونيكاي» كواحدة من أكبر شركات الأغذية في شبه الجزيرة العربية مع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية المتنوعة والمصنوعة داخل الإمارات العربية المتحدة والتي توزع في الأسواق المحلية والدولية.

وكانت تسعى «يونيكاي» إلى تغيير وتطوير نظام الموارد البشرية والعمليات لديها من أجل تعزيز فرص نموها وتطورها. ومن هنا رأت إدارة الشركة ضرورة الاستعانة بخبرة إحدى الشركات المتخصصة في المجال لتوفير حلول إدارة الموارد البشرية داخلها بما يتضمن ذلك إدارة عملية الرواتب وغير ذلك من الأمور ذات الصلة.

وقال «نيراج فوهرا»، الرئيس التنفيذي لـ «يونيكاي»: «نحن نعتقد أنه يمكننا تحقيق تقدم أفضل من خلال تطوير حلول «سيدور الشرق الأوسط» المبتكرة لنظام الموارد البشرية لدينا.

كما سوف تدفع بالكفاءة التشغيلية إلى مستويات غير مسبوقة من خلال مساعدتنا على تكريس وقتنا ومجهودنا نحو جوهر أعمالنا في توفير المنتجات الغذائية لعملائنا داخل الإمارات وخارجها. فمن خلال تطوير نظام إدارة رأس المال والموارد البشرية، سوف نقلل من التدخل البشري وتحقيق ميزانية أكثر كفاءة وتطوير إدارة عمليات التخطيط لدينا».

من جهته، قال «إيغناسيو رويز دي إيغويلاس»، المدير العام لمجموعة «سيدور» الشرق الأوسط: «نحن فخورون بالحصول على ثقة «يونيكاي» ودعمها في تطوير نظام الموارد البشرية الخاص بها.

وسوف تقوم «سيدور» بتحويل مجمل عملية إدارة رأس المال إلى النظام الأوتوماتيكي بطريقة ذكية وفعالة، وهو ما سيسمح لإدارة الموارد البشرية بالتركيز مع القوى العاملة، ويسمح للعمال بالتركيز في وظائفهم والعملية الإنتاجية. وتمتلك «سيدور» حلولاً تتوافق مع أوضاع الإدارة والمتطلبات القانونية للعمالة في دول مجلس التعاون الخليجي.

ونحن نعتقد أن الإبقاء على الموظفين سعداء من خلال دفع رواتبهم في الأوقات المناسبة والإبقاء على الشركة في حالة مستقرة، يأتي من خلال تبني رؤية أفضل للتدفقات النقدية التي تعتبر بالغة الأهمية في إدارة منظومة الأعمال. ومن هنا نؤكد بأننا بارعون في ذلك، كما أن نظامنا يحظى بدعم عدد من الشركات الرائدة في الإمارات».

طباعة Email