العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إطلاق إنترسك السعودية بعد نجاح نسخة دبي

    قامت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة الألمانية المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات التجارية، وبعد نجاح نسخة إنترسك بدبي، بإطلاق النسخة الجديدة لمعرض إنترسك، المعرض التجاري الدولي البارز للأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في المملكة العربية السعودية.

    ومن المقرر إقامة النسخة الأولى من إنترسك السعودية الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط بالاشتراك مع شركة الحارثي للمعارض (ACE Group)، في الفترة من 2 – 4 مايو 2017 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

    ويعد إنترسك السعودية النسخة الأحدث ضمن 12 معرضا وحدثا تجاريا تنظمها ميسي فرانكفورت لقطاع الأمن والسلامة حول العالم، وهو النسخة الثانية في الشرق الأوسط بعد المعرض الرئيسي – إنترسك في دبي.

    ويشارك في معرض الأيام الثلاثة أكثر من 125 عارضا من 20 دولة ويستهدف الشارين من السوق السعودية حيث تفيد شركة الاستشارات الأمريكية Homeland Security Research أن الإنفاق على المنتجات المتعلقة بالجانب الأمني من المتوقع أن يصل إلى 15.4 مليار دولار في 2018.

    وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: «تعد المملكة العربية السعودية من أسواق الأمن سريعة النمو، حيث تعزز المملكة من الإجراءات التي تضمن سلامة حدودها وحماية البنية التحتية التجارية والبتروكيماوية الهامة».

    وقال موفق الحارث، رئيس مجلس إدارة ACE Group: «يسعدنا مشاركة شركة الحارثي للمعارض في تنظيم أكبر معارض ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط للأمن والسلامة – إنترسك – في السعودية في 2017».

    وتابع الحارث: «تتزايد المخصصات في الموازنة السعودية السنوية للأمن، الخدمات البلدية والصحية والبنية التحتية والنقل إضافة إلى الإنشاءات الخاصة».

    طباعة Email