العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أيه - ماب» تبرم اتفاقية مع بلدية الشارقة لتزويدها ببطاريات «سوليت»

    أعلنت شركة «المكرم» لقطع غيار السيارات والتجارة العامة «أيه - ماب» المتخصصة في توزيع منتجات السيارات في جميع أنحاء المنطقة، عن توقيع اتفاقية مع بلدية الشارقة لتزويدها ببطاريات «سوليت» لاسطول سياراتها وذلك لعامي 2016 – 2017.

    وأبرم الاتفاقية من قبل «أيه - ماب» مدير المبيعات في الشركة أشيك محمد، وعن الجانب الآخر رئيس المشتريات والعقود في بلدية الشارقة عبد الرحيم محمد، بحضور كل من محمد عباس غلام، وكيل المشتريات، وسلطان سالم الهاشمي، رئيس قسم العلاقات الخارجية والاتصالات في بلدية الشارقة.

    الاتفاق مع بلدية الشارقة يعد إنجازاً مهماً لـ«أيه - ماب» يضاف إلى قائمة من الاتفاقيات مع العديد من الشركات والدوائر، والمؤسسات المعروفة ذات السمعة الطيبة. كما يعزز الاتفاق قدرات وتميز «أيه - ماب» لتقديم خدمة 360 درجة وفقاً لحاجات الشركاء وشروطهم.

    وقال أسد عباس بادامي، المدير التنفيذي لشركة «أيه - ماب»: «على مدى العامين الماضيين، تقوم الشركة بتزويد بلدية الشارقة ببطاريات»سوليت«حيث لاقت منتجات الشركة استحسان ورضا البلدية لما تتمتع به البطاريات التي نوفرها بجودة وكفاءة فنية عالية».

    وبكل فخر يسرنا ان نعمل مع بلدية الشارقة لصيانة أسطول سياراتها من خلال بطاريات «سوليت»، هذه الشراكة المتميزة التي تعطي مصداقية عالية لمنتجاتنا، ومعايير رفيعة في الجودة تقدمها الشركة في عملياتها التشغيلية من خلال البطاريات والخدمة، ونحن متحمسون لهذه الشراكة مع بلدية الشارقة التي تضع معايير جديدة للعمل.

    الجدير بالذكر أن شركة «أيه - ماب» توزع منتجات عالمية مثل اطارات «أشيليس» العالية الأداء ومواد تشحيم «هيونداي أكس تير» فائقة الجودة وقطع الغيار «أسيمكو». الشارقة – البيان

    طباعة Email