يانغون وهانوي أحدث محطتين ضمن شبكة خطوط الناقلة بطائرات البوينغ 777

«طيران الإمارات» تحلّق إلى 12 مدينة شرق آسيا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت طيران الإمارات وجودها في منطقة جنوب شرق آسيا بإطلاقها أخيراً خدمة يومية جديدة إلى يانغون في ميانمار وهانوي في فيتنام. وبذلك أصبحت تصل الى 12 مدينة في سبع دول في تلك المنطقة. وسوف توفر الخدمة الجديدة مزيداً من الخيارات للسفر بين يانغون وهانوي، كما ستتيح لعملاء طيران الإمارات في ميانمار وفيتنام السفر إلى مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة عبر دبي.

نمو متصاعد

وتعد يانغون العاصمة التجارية لميانمار، وأول مدينة في البلاد تصلها رحلات طيران الإمارات، وتساهم بنحو خمس الناتج الإجمالي المحلي للبلاد. ومنذ انفتاحها على السياحة العالمية، واصلت ميانمار تسجيل نمو متصاعد في أعداد الزوار الأجانب، خاصة أولئك المهتمين بالسياحة البيئية أو بالمواقع الأثرية والتاريخية، أو بالأماكن الطبيعية.

وفد

وتشتهر هانوي، عاصمة فيتنام، بكونها مركزاً ثقافياً، حيث تضم العديد من الأماكن التاريخية. وقد أصبحت الآن ثاني محطة لطيران الإمارات في فيتنام بعد مدينة «هو شي منه» التي بدأت الناقلة خدمتها في عام 2012.

وسافر على الرحلة الافتتاحية بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وعدد من مسؤولي الناقلة والمدعوين من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ووفد إعلامي من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا. ولقيت الطائرة لدى وصولها إلى مطار يانغون، وبعد ذلك مطار هانوي، استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه.

خيارات واسعة

وتوفر طيران الإمارات، الحائزة على جائزة سكاي تراكس كأفضل ناقلة جوية في العالم 2016، لعملائها خيارات واسعة للسفر عبر شبكة خـــــطوطها العالمية التي تغطي 154 محطة في 82 دولة ضمن قارات العالم الست، إضافة إلى خدماتها المتفوقة ومنتجاتها المتميزة على الأرض وفي الأجواء.

فالمسافرون على متن طائرات البوينغ 777-300ER يستمتعون بنظام طيران الإمـــارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2500 قناة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والبرامج التلفزيونية والموسيقى من مختلف مناطق العالم، إضافة إلى الوجبات الشهية التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددو الجنسيات واللغات.

مواعيد

وتغادر رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 388» مطار دبي الــــدولي في الساعة 3:30 صباح كل يوم، وتصل إلى مطار يانغـــــون الدولي فــــي الساعة 11:40 صباحاً، ثم تغادر من هناك في الساعة الواحدة بعد الظهر لتصــــل إلى مطار نوي باي الــــدولي في هانوي الساعة 3:30 عصراً.

أما رحلة العودة «ئي كيه 389» فتقلع من مطار هــــانوي في الساعة 10:50 ليلاً، وتصـــل إلى يانغون بعد منتـــــصف الليـــل بـ20 دقيقة (صباح اليوم التــــالي). ثم تقلع من مطار يانـــغون الساعة 1:50 صــــباحاً لتصل إلى مطار دبي الدولي الساعة 5:05 صباحاً.

عرض سخي

يحظى المسافرون على رحلات طيران الإمارات من وإلى يانغون وهانوي أيضاً بعرض سخي فيما يتعلق بالأمتعة المجانية، يبلغ 50 كيلوغراماً للمسافرين في الدرجة الأولى، و40 كيلوغراماً في درجة رجال الأعمال وما يصل إلى 35 كيلوغراماً للمسافرين في الدرجة السياحية. و تم توفير أوقات ملائمة للمسافرين من هانوي ويانغون لمتابعة رحلاتهم بسهولة عبر دبي إلى العديد من محطات طيران الإمارات في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.

طباعة Email