العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «مجموعة جميرا» تدعم إدارتها بقيادات عالمية

    صورة

    دعمت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة إدارتها المختلفة بعدد من القيادات العالمية، وأعلنت المجموعة عن تعيين شافي سيد بمنصب الرئيس التنفيذي لتطوير المجموعة. ويتمتع سيد الذي باشر مهامه بخبرة تربو على 25 عاماً في توسيع الأعمال في مختلف قطاعات الضيافة، بما فيها الفنادق والعقارات ذات العلامات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

    وتحظى مجموعة جميرا بسمعة مرموقة باعتبارها شريكاً عالي الأهمية لمالكي الفنادق والمستثمرين على الصعيد العالمي حيث تدير حالياً 22 منشأة فندقية في 11 دولة. ويتمتع سيد بخبرة واسعة في قيادة تطوير الأعمال، حيث سيتولى في منصبه الجديد قيادة فريق التطوير واستراتيجية تطوير مجموعة جميرا.

    وينضم سيد إلى مجموعة جميرا قادماً من فنادق ترامب، حيث شغل هناك منصب نائب الرئيس الإقليمي للتطوير والاستحواذ، وتبوأ قبلها عدة مناصب عليا في التطوير والعمليات في وايندام في لندن ودبي وتاج محل في الهند. وهو خريج من معهد الإدارة الفندقية في بنغالور، ويحمل الجنسيتين البريطانية والهندية وعاش وعمل في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

    إدارة برامج الولاء

    كما عينت مجموعة جميرا يوسف طوقان بمنصب نائب رئيس المجموعة الجديد لتسويق العلامة التجارية والولاء، ويتمتع يوسف بخبرة تربو على 20 عاماً في المنطقة حظي عليها من العمل مع العديد من كبرى العلامات الإقليمية والدولية، بما فيها قيادة فريق جميرا الرقمي لمدة 15 عاماً عندما كان مع شركة اوجلفي وان ميدل إيست.

    وإلى جانب الخبرة المرموقة في مجال التسويق والقيادة، يعتبر يوسف طوقان أحد أعضاء مجلس إدارة الجمعية الدولية للإعلان فرع دبي ومتحدثاً موهوباً، حيث يشارك بشكل متكرر في مهرجان كان ليون ودبي لينكس وقمة أبوظبي للإعلام.

    جميرا نانجينج

    وقامت المجموعة بترقية جراهام كيي لمنصب نائب الرئيس الإقليمي للصين العظمى ومديراً عاماً لجميرا نانجينج، حيث سيتنقل جراهام إلى منصبه الجديد قادماً من منتجع جميرا فيتافيلي الفخم في جزر المالديف، حيث تقلد منصب المدير العام لهذا المنتجع منذ عام 2012.

    وانضم جراهام، وهو مواطن بريطاني، إلى مجموعة جميرا عام 2010 بمنصب مدير ما قبل الافتتاح والعمليات لجميرا زعبيل سراي في دبي. وقضى أكثر من 30 عاماً في العمل في جنوب شرق آسيا والصين العظمى، حيث عمل بصفة مدير عام في الصين وسنغافورة ومانيلا. ويتحدث الماندرية والكانتونيسية والألمانية والفرنســـية والإندونسية والتايلندية بطلاقة.

    وسيتولى جراهام بحكم منصبه الجديد، نائب الرئيس الإقليمي، قيادة عمليات جميرا في الصين العظمى، حيث تتواجد حالياً ثمانية فنادق تعمل هناك أو يجري تشييدها أو التخطيط لها. وبالإضافة إلى شغله منصب مدير عام فندق جميرا نانجينج المؤلف من 250 غرفة وجناحاً فاخراً ويتوقع تدشينه في عام 2017، سيقود جراهام فريق العمل المسؤول عن أعمال ما قبل الافتتاح.

    طباعة Email