العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مركز البستان ينظم جولة ترويجية في روسيا لجذب الزوار

    قام «مركز ورزيدنس البستان» – الشقق الفندقية المشهورة لدى السائحين ورجال الأعمال والتي تقع في قلب دبي – بتنظيم جولة ترويجية في المدن الكبرى بروسيا للترويج في هذه الأسواق وتشجيع السائحين الروس لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وبالتعاون مع شركة ألفا لإدارة الوجهات وناتالي تورز، قامت المجموعة بزيارة تسع مدن كبرى بروسيا خلال الجولة الترويجية الصيفية مثل موسكو، كازان، سامارا، كراسنودار، ايكاترينبرغ، تشيليابنسك، تولياتي، ساراتوف، وروستوف.

    وحضر ياسر موسى، مساعد المدير التنفيذي في «مركز ورزيدنس البستان» ـ الحدث والتقى بالشركاء القائمين والمحتملين وقام بالترويج إلى دولة الإمارات ومركز ورزيدنس البستان كأفضل وجهة سياحية للزوار. وقام عدنان العريضي، المدير التنفيذي بألفا لإدارة الوجهات، بتمثيل هذا الحدث وهو شريك استراتيجي للبستان في الإمارات العربية المتحدة منذ سنوات طويلة.

    وقال ياسر موسى: «هذه فرصة عظيمة للترويج لمركز ورزيدنس البستان ولقاء الشركاء المحتملين في روسيا والحصول على ملاحظات مفيدة فيما يخص هذا السوق».

    وصرح موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان، «أن السوق الروسي دوماً على قائمة أولويات «مركز ورزيدنس البستان» حيث يعتبر من إحدى أكبر الأسواق السياحية في العالم وفي نمو مستمر خلال السنوات الماضية. وقـــد قام المركز بتوفير الخدمات والمرافق اللازمة لاحتياجاتهم أثناء فترة إقاماتهم لدينا، ونحن نشارك في مثل هذه الورش العملية منذ فترة طويلة مع شركائنا في ألفا لإدارة الوجهات».

    طباعة Email