100 لعبة في «دبي باركس» تستقبل المغامرين 31 أكتوبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يفتح منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، الذي سيكون أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، أبوابه لزواره من محبي المغامرات 31 أكتوبر المقبل، موفراً 100 لعبة مثيرة.

وتشتمل الوجهة الترفيهية الفريدة على 3 متنزهات وهي: «بوليوود باركس دبي»، «موشنجيت دبي» و«ليجولاند دبي» إضافة لحديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، كما ترتبط أجزاء المنتجع عبر مجمّع «ريفرلاند دبي» المتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلاً عن فندق «لابيتا» العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوغراف كوليكشن.

وقال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي في «دبي باركس آند ريزورتس»: «لقد طال انتظارنا لهذا الحدث كثيراً، ويصعب وصف مشاعرنا وحماسنا لإطلاق هذه الوجهة الترفيهية الكبرى في دولة الإمارات. فلم يسبق إنجاز شيء بهذا الحجم حتى الآن، ونتطلع الآن لأن نقدم لضيوفنا ما يقارب من 100 لعبة ووجهة مذهلة وتجارب ترفيهية مثيرة. سوف يكون منتجع «دبي باركس آند ريزورتس» أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وسيعمل على توفير العديد من فرص العمل في دبي، ودعم رؤية السياحة في دولة الإمارات، كما أنه سيعزز قطاع الترفيه العائلي في المنطقة».

Email