يانغون وهانوي .. أحدث محطتين ضمن خطوط طيران الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت طيران الإمارات وجودها في منطقة جنوب شرق آسيا بإطلاقها مؤخرا خدمة يومية جديدة إلى يانغون في ميانمار وهانوي في فيتنام وبذلك أصبحت تخدم 12 مدينة في سبع دول في تلك المنطقة.

وتوفر الخدمة الجديدة مزيدا من الخيارات للسفر بين يانغون وهانوي وتتيح لعملاء طيران الإمارات في ميانمار وفيتنام السفر إلى مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة عبر دبي.

وتعد " يانغون " العاصمة التجارية لميانمار وأول مدينة في البلاد تصلها رحلات طيران الإمارات وتساهم بنحو خمس الناتج الإجمالي المحلي للبلاد ..ومنذ انفتاحها على السياحة العالمية واصلت ميانمار تسجيل نمو متصاعد في أعداد الزوار الأجانب خاصة أولئك المهتمين بالسياحة البيئية أو بالمواقع الأثرية والتاريخية أو بالأماكن الطبيعية.


وتشتهر هانوي عاصمة فيتنام بكونها مركزا ثقافيا حيث تضم العديد من الأماكن التاريخية وأصبحت الآن ثاني محطة لطيران الإمارات في فيتنام بعد مدينة "هو شي منه" التي بدأت الناقلة خدمتها في عام 2012.

وسافر على الرحلة الافتتاحية بدر عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وعدد من مسؤولي الناقلة والمدعوين من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ووفد إعلامي من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا ولقيت الطائرة لدى وصولها إلى مطار يانغون وبعد ذلك مطار هانوي استقبالا تقليديا برشاشات المياه.

وسيحظى المسافرون من وإلى يانغون وهانوي أيضا بعرض سخي فيما يتعلق بالأمتعة المجانية يبلغ 50 كيلوغراما للمسافرين في الدرجة الأولى و40 كيلوغراما في درجة رجال الأعمال وما يصل إلى 35 كيلوغراما للمسافرين في الدرجة السياحية.
 

طباعة Email