العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «هيئة تايلاند» تُعيِّن هند القاسمي سفيرة للسياحة

    قام مكتب هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط بتعيين الشيخة هند القاسمي والمذيعة التلفزيونية وعارضة الأزياء آمي كيتشنجمان بصفتهما سفيرتين للسياحة التايلاندية في المنطقة، ويأتي هذا التعيين بالتزامن مع حملة «تايلاند ومينز جورني 2016» التابعة للهيئة، والتي كشف النقاب عنها في بانكوك بتاريخ 1 أغسطس 2016. من جانب آخر تشجع الحملة السيدات المسافرات حول العالم على الاستمتاع بباقة ضخمة من الأنشطة والعروض الحصرية والخصومات والامتيازات، فضلاً عن التعرف عن كثب على المنتجات والخدمات المخصصة لتلبية احتياجاتهن خلال شهر أغسطس الحالي.

    وقال تشاليرمساك سورانانت، مدير هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط،: نحن في غاية السعادة بانضمام الشيخة هند القاسمي وآمي كيتشنجمان بصفتهما سفيرتين رسميتين لهيئة تايلاند للسياحة. منوهاً إلى أن هذه الاتفاقية الراقية تعزز من زخم معدل السفر للسيدات من دول العالم والمنطقة إلى تايلاند.

    وفي إطار هذا العقد الجديد، ستقوم كل من الشيخة هند القاسمي وآمي كيتشنجمان بحضور العديد من الفعاليات في الشرق الأوسط وتايلاند وإجراء مجموعة من الجلسات التصويرية بغية استخدامها في المواد الترويجية الرسمية للهيئة في الشرق الأوسط.

    وأضاف تشاليرمساك سورانانت بقوله: إن تايلاند غدت وجهة مفضلة للنساء على مستوى العالم، وهذا لعب دوراً محورياً في رؤيتنا للعديد من السيدات القادمات بمفردهن أو في مجموعات، وذلك من أجل المشاركة بميزات حملة «تايلاند ومينز جورني». وأوضح سورانانت في سياق حديثه عن التسهيلات الموضوعة لهن لزيارة المملكة والاستفادة من الأنشطة التي تقدمها عن نحوٍ مغاير ومتطور، والتي عملت السياحة التايلاندية على ترقيتها بصفتها واحدة من أكثر الوجهات المحببة لدى السيدات في آسيا.

    نخبة

    تعمل هيئة تايلاند للسياحة مع نخبة من الشركاء في قطاعي الصحة والجمال بالإضافة إلى الفنادق، شركات الطيران، المستشفيات، الصالات الرياضية والنوادي الرياضية، مستهدفاً توفير خصومات للسيدات اللواتي يزرن تايلاند اعتبارا من 1 إلى 31 أغسطس 2016. وتعتبر الحملة أيضا طريقة للاحتفال بالذكرى الرابعة والثمانين للملكة سيريكيت في 12 أغسطس.

    طباعة Email