رحلتان إضافيتان إلى الدوحة 30 أكتوبر

«طيران الإمارات» تسيّر 9 رحلات يومياً إلى قطر

■ نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي ice متوفر للركاب في جميع الدرجات البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات أمس عن تعزيز خدماتها إلى الدوحة بإضافة رحلتين منتظمتين يومياً، ليصل عدد رحلات الناقلة إلى العاصمة القطرية 9 رحلات يومياً، اعتباراً من 30 أكتوبر 2016.

وتخدم الناقلة الدوحة حالياً بسبع رحلات يومية، وسوف تساهم إضافة الرحلتين في تعزيز حضورها في العاصمة القطرية، حيث سيصل العدد إلى 63 رحلة أسبوعيا، لتصبح الدوحة بذلك المدينة التي تستقبل يومياً أكبر عدد من رحلات طيران الإمارات.

وحرصت الناقلة على تحديد مواعيد الرحلتين المنتظمتين بين دبي والدوحة لتوفير مزيد من الخيارات أمام السياح ورجال الأعمال.

اختيار

وتم اختيار أوقات الرحلتين الجديدتين لتسهيل مواصلة الرحلات وتقليل وقت الانتظار للمسافرين عبر دبي إلى العديد من الوجهات في جنوب شرق آسيا، مثل سنغافورة وسيبو وكلارك. كما ستوفر الرحلتان انتقالاً مريحاً وسهلاً للمسافرين إلى وجهات أوروبية، مثل لشبونة ولارنكا، بالإضافة إلى كيب تاون في أفريقيا ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

تنوع

ومنذ مطلع العام الجاري 2016، نقلت طيران الإمارات على رحلاتها بين دبي والدوحة أكثر من نصف مليون راكب. وتعد دبي وجهة جذابة للزوار من قطر، حيث توفر خيارات واسعة من الأنشطة والفعاليات العائلية، عدا عن التسهيلات المتوفرة للتجار ورجال الأعمال. ووفقاً لأرقام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، شهدت الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2016 نمواً بنسبة 26% في أعداد الزوار من قطر مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وسوف يستمتع ركاب الرحلتين الجديدتين بين دبي والدوحة، كما ركاب الرحلات الحالية، بالخدمات والمنتجات المتميزة التي توفرها طيران الإمارات، مثل نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.

مواعيد الرحلتين

• الرحلة «ئي كيه 879» تغادر مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 4:10 صباحاً، وتصل إلى الدوحة في الساعة 4:25 صباحاً. أما رحلة العودة «ئي كيه 880» فتقلع من الدوحة في الساعة 5:55، وتصل إلى دبي في الساعة 8:05 صباحاً.

• الرحلة «ئي كيه 877» تغادر مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 1:05 بعد الظهر، وتصل إلى الدوحة في الساعة 1:20 بعد الظهر. أما رحلة العودة «ئي كيه 878» فتقلع من الدوحة في الساعة 2:50، وتصل إلى دبي في الساعة 5 مساءً.

Email