«دبي للعقارات» تتيح سداد 60% من أسعار شقق «بلفيو» عند التسليم

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت دبي للعقارات برنامج سداد مرن في مشروع أبراج بلفيو تاورز في الخليج التجاري ويقضي بالسماح للمستثمرين بسداد 40% على دفعات بعد توقيع الشراء ثم سداد المتبقي 60% عند استلام العقار بعد إنجازه في أواخر 2019. وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في المشروع الذي يطل على منطقة وسط المدينة 1.2 مليون درهم لشقة من غرفة وصالة، و1.9 مليون درهم لشقة من غرفتي نوم و2.9 لشقة من 3 غرف نوم.

وكانت دبي للعقارات أطلقت أخيرا ثاني أبراج «بلفيو تاورز» للبيع استجابة للطلب الكبير الذي شهده المشروع السكني إثر طرح برج بلفيو تاور 1 للبيع.

ويقع المشروع في قلب منطقة الخليج التجاري على مقربة من واجهة مراسي الخليج التجاري المائية مع إطلالات على برج خليفة والمجمع السكني المحيط به. ويضم المشروع 23 طابقاً سكنياً و300 وحدة تتنوع بين الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، إضافة إلى شقق بنتهاوس بثلاث غرف نوم وشقق اللوفت. ويأتي إطلاق المرحلة الثانية من المشروع بالتزامن مع إعلان بيانات دائرة الأراضي والأملاك بدبي للتعاملات العقارية، حيث سجّل الربع الثاني من العام الجاري زيادة بنسبة 14 % في التعاملات الخاصة بفئة الشقق السكنية في الإمارة.

ويتميز مشروع بلفيو تاورز بتصميم متطور ومستدام، ويتضمن منصّة بحديقة خضراء خارجية، ومرافق سكنية متنوّعة مثل صالة رياضية ومسبح وبركة سباحة وملعب للأطفال.

طباعة Email