العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ليلة كوابيس فندقية بانتظار السياح

    تسعى آي إم جي عالم من المغامرات، الى التميز عن باقي الوجهات عبر فتح أبواب الفندق المسكون المليئة بالإثارة والرعب، والذي صمم لتقديم تجربة مخيفة، ومشوقة وفريدة من نوعها لمحبي هذا النوع من المغامرات. يقدم الفندق المسكون، إقامة مليئة بالرعب للسكان والسياح الباحثين عن ما هو خارج عن المألوف، لقضاء ليلة لا تنسى أبداً.

    حيث انه عند دخول الفندق، يتم الترحيب بالضيوف برائحة مستفزة وأصوات وصرخات مرعبة. وقد يحاول بعض النزلاء جذب انتباهكم ولكن ننصحكم بتجنب الاختلاط معهم.

    يعمل الأخوان جاك وسكوت دونافان على إدارة هذا الفندق الغريب، ويبديان اهتماماً خاصاً بضحاياهم، أي ضيوفهم! وتعتبر هذه دعوة لتجربة أحدث فنادق دبي- عش لحظات من القلق والتوتر منذ لحظة وصولك!

    قلوب ضعيفة

    قال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: بالرغم من وجود المئات من الفنادق القريبة، أردنا أن نقدم شيئاً مختلفاً، وأبدينا اهتماماً كبيراً بالطريقة التي يعتمدها الأخوان دونوفان في إدارة مشروعهما التجاري. لا شك أن نهجهما المتبع في تقديم تجربة ضيافة بالتأكيد لا يتناسب وأصحاب القلوب الضعيفة. وأضاف: نحن نضع تجربة الضيف على رأس أولوياتنا في آي إم جي عالم من المغامرات، لذا، ننصح جميع الزوار بدخول الفندق المسكون على مسؤوليتهم الخاصة.

    طباعة Email