تجديدات بمتاجر اكسيوم في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال فهد البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم، إن توقعات المتسوقين في أبوظبي بات يشهد تحوّلاً من التركيز على المنتج إلى التركيز على تجربة الاستخدام. وأشار إلى أن المتسوقين يتألفون إلى حد كبير من أبناء جيل الألفية من الشباب الذين ينتمون إلى مواليد الحقبة الممتدة بين أوائل الثمانينات وبدايات الألفية الجديدة، لافتاً إلى أن هؤلاء يبحثون عن تجربة تسوق غير تقليدية يتاح أمامهم المجال فيها لتجربة المنتجات قبل اتخاذ القرار بشرائها.

وأضاف: «يتسم الزبائن اليوم بكونهم بارعين في الأمور التقنية ويعرفون تماماً ما يبحثون عنه في المنتجات التي يصبون إلى الحصول عليها، فهؤلاء لديهم متطلبات معينة، إذ إنهم يبحثون عن طرق لتحقيق أقصى استفادة من المنتجات وتعظيم استفادتهم مما يدفعون فيها من مال».

وكشف البنّاي عن أن ما وصفه بـ «تعطّش المستهلكين» تجاه التسوق التجريبي «هو ما ألهمنا ابتكار متاجرنا النموذجية الجديدة، والتي نسعد بافتتاح أحدها للمرة الأولى في أبوظبي».

تطوير

ويعتبر متجر التسوق النموذجي الجديد، الذي افتتحته اكسيوم في «أبوظبي مول»، المتجر الثالث الذي يخضع للتجديد في دولة الإمارات بعد متجري «دبي فستيفال سيتي» و«دبي مول»، وهو السادس على صعيد المنطقة إثر افتتاح ثلاثة متاجر خضعت للتجديد حديثاً في المملكة العربية السعودية.

وكان التطوير المستمر الذي تشهده دبي فستيفال سيتي قد جعل منها وجهة تسوق مفضلة، تشتمل على ساحة جديدة لتناول الطعام.

طباعة Email