العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دائرة الموارد البشرية في الشارقة تنظم برنامجاً مع «طيران الإمارات»

    نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة برنامجاً ترويجياً استضافت من خلاله طيران الإمارات، التي انضمت أخيراً إلى برنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة (وفر)، وذلك بهدف تعريف الموظفين بالخدمات والميزات المقدمة لهم،

    حيث استضافت الدائرة في اليوم الأول للبرنامج الترويجي بمقرها الرئيس بالخان، منصة تعريفية قام من خلالها موظفو طيران الإمارات بتقديم شرح وافٍ للحضور حول الخدمات والخصومات والوجهات التي تقدمها الشركة لموظفي الحكومة. والإجابة عن جميع استفساراتهم حول الموضوع. وقد استضاف فرع الدائرة بالدفين اليوم الترويجي الثاني للمنصة.

    وحرصت إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية بالدائرة في تنظيمها لهذا البرنامج على عقده وفق سلسلة متتابعة، حيث ستقام المنصة الترويجية في عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية.

    وقال عبدالله المشوي مدير دائرة الموارد البشرية عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله، تسعى الدائرة وضمن خطتها الاستراتيجية إلى توفير الحوافز والخدمات المميزة لموظفي الحكومة إسهاماً في إسعادهم وتحفيزهم وتوفير بيئة عمل مشجعة لهم.

    وأكد أن برنامج «وفر» يلعب دوراً حيوياً في تطوير الشراكات الجديدة مع مختلف المؤسسات والشركات الرائدة في جميع المجالات. ويأخذ على عاتقه مهمة دعم موظفي الحكومة، وتزويدهم بخدمات مميزة تنسجم مع المعايير الدولية التي تضمن رفاه وسعادة الموظف. وتمكينه من الحصول على أعلى مستويات الجودة بأسعار معقولة. من جانبها أكدت طيران الإمارات أن الشركة ملتزمة بتسهيل سفر موظفي حكومة الشارقة وعائلاتهم. وسعادتهم بالشراكة مع حكومة الشارقة لتقديم أسعار وعروض خاصة للموظفين وتوفير تجربة سفر متميزة لهم عبر شبكة خطوطهم العالمية.

    طباعة Email