«غرفة أم القيوين» تبحث التعاون الاقتصادي مع بنغلاديش

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث سعيد بن ناصر التلاي رئيس غرفة تجارة وصناعة أم القيوين في مقر الغرفة أمس مع الدكتور أ.ك.م رفيق أحمد المستشار التجاري في القنصلية العامة لجمهورية بنغلاديش بالدولة العلاقات الاقتصادية المشتركة والتعاون والتنسيق بين الطرفين في المجالات التجارية والاستثمارية.

واستعرض الجانبان أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية لرجال الأعمال والقطاع الخاص والوسائل الممكنة لتطوير الاستثمارات المشتركة.

وأكد التلاي أن استراتيجية دولة الإمارات تنطلق من ضرورة بناء علاقات مشتركة ومتبادلة المنافع وفتح المجال لزيادة التبادل التجاري والزيارات بين أصحاب الأعمال في الإمارات وبنغلاديش والمساهمة في المعارض والمنتديات التي تقام في كل منهما.

من جهته أوضح عبدالله خميس السويدي مدير عام الغرفة بالإنابة أن هناك مجالات عدة للتعاون المشترك بين أصحاب الأعمال توفر مجالات استثمارية متعددة في كلا البلدين مؤكدا أن إمارة أم القيوين تتوفر فيها العديد من الفرص الاستثمارية وبإمكان الغرفة التعاون مع المستثمرين وتوفير المعلومات لهم.

ودعا إلى ضرورة تبادل الزيارات بين أصحاب الأعمال للإطلاع على التطورات الإقتصادية ومجالات الاستثمار المتاحة وتأكيد أهمية المشاركة في المعارض والمؤتمرات الاقتصادية التي تقام في البلدين.

طباعة Email