أضافت لمخطط مشروع المجمع 252 غرفة فندقية

«نخيل» ترسي عقد بناء «الخيل أفينيو» بـ1.5 مليار درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أرست شركة «نخيل» العقارية، أحد كبار المطورين العقاريين في دبي، عقد بناء مشروع مجمع «الخيل أفينيو» الذي يقع في «قرية جميرا تراينجل» في الإمارة، وتبلغ قيمته ملياري درهم.

وبلغت قيمة عقد البناء 1.5 مليار درهم وفازت به شركة الظبي للتعهدات، وستنطلق أعمال البناء في شهر أكتوبر المقبل على أن ينجز في الربع الأول من 2019. وكانت نخيل أنجزت قبل شهرين أعمال الحفر في الموقع وأعمال الطرق المقامة على شارع الخيل في دبي بالقرب من «قرية جميرا تراينجل».

ويضم المجمع مركزاً تجارياً للتسوق وللترفيه فضلاً عن فندق ضمن المجمع بسعة 252 غرفة. وتبلغ مساحة المجمع مليوني قدم مربعة، بالإضافة إلى 1.2 مليون قدم مربعة مساحات تأجير، ونجحت الشركة بتأجير 70% قبل انطلاق عمليات البناء.

ويضم الفندق الجديد المتصل بـ«الخيل أفينيو» 350 محلاً ومجموعة متنوعة من المطاعم والمرافق الترفيهية. ويتكون الفندق من 18 طابقاً تشمل مطعماً مفتوحاً على مدار الساعة، وكوفي شوب وردهة وشرفة في الهواء الطلق، وصالة رياضية ومسبحاً على سطح المبنى ومواقف للسيارات.

وتأمل شركة نخيل زيادة جاذبية المشروع الأم (قرية جميرا تراينجل) إذ يعزز الفندق والنادي الصحي أسلوب معيشة ملاّك 13000 فيلا سكنية هذا غير سكان شقق على مساحة تبلغ أكثر من 242 هكتاراً، ومدرستين، ومجموعة من المشاريع السكنية لشركات أخرى تحت الإنشاء حالياً.

مكونات

يشمل «الخيل أفينيو» مجمع ريل سينما ليضم 14 شاشة سينما وسوبرماركت «وايتروس» ومجموعة واسعة من متاجر الأزياء، ومستلزمات الأطفال والمنازل، ومتاجر الإلكترونيات، وذلك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، ومبنى مواقف السيارات متعدد الطوابق يسع 4,000 سيارة ويسهل الوصول إليه مباشرةً عبر شارع الخيل.

يقع «الخيل أفينيو» وسط العديد من المجمعات السكنية المتنامية وعلى مقربة من المراكز التجارية بما في ذلك جافزا ودبي وورلد سنترال، وسيكون «الخيل أفينيو» بمثابة المكان الأمثل للتسوق والترفيه وذلك لقربه من السكان القاطنين في المناطق المجاورة ووجهة جديدة للسياح في جميع أنحاء دبي والإمارات الأخرى.

ويتوقع أن تكون محفظة «نخيل» في قطاع التجزئة الأكبر في الإمارات مع أكثر من 15 مليون متر مربع من المساحات القابلة للتأجير إما مشغولة أو تحت التطوير. وتشهد الشركة المطورة نمواً سريعاً في قطاع الضيافة، لتشمل محفظتها 9 فنادق عبر دبي، إما تحت الإنشاء أو في مرحلة التصميم.

طباعة Email