العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    رحلات طيران الإمارات إلى مانشستر بـ»إيرباص A380« مطلع 2017

    ترفع «طيران الإمارات» السعة المقعدية إلى مانشستر 11% مع تشغيل الرحلة اليومية الثالثة بطائرات الإيرباص A380 العملاقة على خط دبي - مانشستر.

    وبحسب بيان أصدرته الناقلة الإماراتية أمس، فإنه اعتباراً من مطلع يناير 2017، سيجري استبدال البوينج 777-300ER ما يعني أن الرحلات اليومية الثلاث بين دبي ومانشستر ستعمل بالطائرات ذات الطابقين.

    وكشفت طيران الإمارات النقاب عن خطط لتغيير مواعيد رحلات الإيرباص A380 الحالية من برمنغهام لتغادر بعد الظهر بدلاً من الصباح، وذلك لمنح الركاب فرصة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى مزيد من الوجهات التي تخدمها طيران الإمارات بهذا الطراز العملاق.

    ومع تشغيل الطائرة الجديدة ستوفر طيران الإمارات 2198 مقعداً إضافياً على هذا الخط، ما يتيح تسهيل حركة المسافرين بين دبي ومانشستر، حيث تتوقع الناقلة تجاوز عدد المسافرين على هذا الخط خلال السنة المالية الجارية المليون راكب، ما يؤكد قوة الطلب. وتوفر طائرة الإيرباص الثالثة التي سيجري تشغيلها على خط دبي - مانشستر 517 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و427 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

    طباعة Email