«مفاجآت صيف دبي» يستهدف الصين وإفريقيا للمرة الأولى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة المهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في حوار مع «البيان الاقتصادي» أن استراتيجية مهرجان مفاجآت صيف دبي ترتكز خلال العام الجاري على الأسواق التقليدية في دول مجلس التعاون الخليجي وأسواق غرب أوروبا، بالإضافة إلى أسواق جديدة مثل الصين وإفريقيا.

وأوضحت سهيل أن عدد زوار مفاجآت صيف دبي في دورته الحالية سيرتفع بالتوازي مع نمو عدد السياح في دبي والذي يصل إلى 7.5% مقارنة مع الدورة السابقة بدعم من العروض والفعاليات التي تنظمها مراكز التسوق.

وأكدت سهيل أن هناك إقبالاً كبيراً من قبل المحلات ومراكز التسوق على المشاركة في عروض مفاجآت صيف دبي، مشيرة إلى أن عدد المحلات المشاركة بلغ حتى الآن أكثر من 4 آلاف متجر.

وأوضحت أن الحدث وعلى مدى 19 عاماً من انطلاق دورته الأولى أثبت نجاحاً وصل صداه إلى كل أرجاء العالم، وساهم في زيادة التدفق السياحي إلى دبي خلال فصل الصيف، مشيرة إلى أن أحد أهم عوامل نجاح الحدث واستمراريته هو تقديمه للأفكار والفعاليات والحملات الترويجية المبتكرة في كل عام.

طباعة Email