رحلات الناقلة الثلاث يومياً بـ « إيرباص A380 » اعتباراً من 1 يناير

«طيران الإمارات» ترفع سعة المقاعد إلى مانشستر 11%

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات أمس عن زيادة 11% في السعة المقعدية إلى مانشستر مع تشغيل الرحلة اليومية الثالثة بطائرات الإيرباص A380 على خط دبي- مانشستر.

واعتباراً من 1 يناير 2017، سيجري استبدال البوينج777-300ER ما يعني أن الرحلات اليومية الثلاث بين دبي ومانشستر ستعمل بالطائرات ذات الطابقين. كما كشفت طيران الإمارات النقاب عن خطط لتغيير مواعيد رحلات الإيرباص A380 الحالية من برمنغهام لتغادر بعد الظهر بدلاً من الصباح..

وذلك لمنح الركاب فرصة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى مزيد من الوجهات التي تخدمها طيران الإمارات بهذا الطراز العملاق.

مقاعد إضافية

ومع تشغيل الطائرة الجديدة ستوفر طيران الإمارات 2198 مقعداً إضافياً على هذا الخط، ما يتيح تسهيل حركة المسافرين بين دبي ومانشستر..

حيث تتوقع الناقلة تجاوز عدد المسافرين على هذا الخط خلال السنة المالية الجارية المليون راكب، ما يؤكد قوة الطلب. وتوفر طائرة الإيرباص الثالثة التي سيجري تشغيلها على خط دبي- مانشستر 517 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و427 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

خيارات

ويحظى المسافرون على طائرات الإيرباص A380 في جميع الدرجات بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية أحدثها جائزة سكاي تراكس 2016 كأفضل نظام ترفيه جوي في العالم، والذي يوفر أكثر من 2500 قناة تعرض أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية..

بالإضافة إلى الألعاب والكتب المسموعة والموسيقى. كما يستطيع المسافرون على هذه الطائرة البقاء على اتصال مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم عبر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المجانية.

مكانة مهمة

وتحتل مانشستر مكانة مهمة على شبكة خطوط طيران الإمارات منذ 25 عاماً، حيث كانت ثاني محطة للناقلة في المملكة المتحدة بعد لندن غاتويك. ومع تسيير 21 رحلة أسبوعياً، فإن طيران الإمارات توفر ربطاً سهلاً ومريحاً للمسافرين من مانشستر لمواصلة رحلاتهم عبر دبي إلى العديد من المدن، مثل بانكوك وبيرث وسنغافورة ومومباي، وغيرها من الوجهات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات التي تغطي أكثر من 150 محطة.

تعديل

في تطور آخر، أعلنت طيران الإمارات تعديل مواعيد رحلة برمنغهام التي تتم بطائرات الإيرباص A380 ،واعتباراً من 1 يناير 2017، ستعمل الرحلة »ئي كيه 37/38« بطائرات الإيرباص A380 بدلاً من الرحلة »ئي كيه 39/40«. وستكون الطائرة التي تخدم برمنغهام كما هي حالياً بتقسيم الدرجتين، حيث توفر ما مجموعه 615 مقعداً.

Email