تعزيز

«إريكسون» الشرق الأوسط تعيّن رؤساء لوحدة الشبكات والتكنولوجيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

عينت إريكسون الشرق الأوسط قيادة جديدة في وحدة الشبكات والتكنولوجيا لخدمة عملائها على مستوى المنطقة، وذلك في جزء من تغييراتها الهيكلية الرامية إلى تعزيز التنفيذ الاستراتيجي لدفع النمو والأرباح.

وتضمنت التغييرات الجديدة تعيين إيسيل يالسين رئيساً لمنتجات الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط، وتعيين شفيق طرابلسي رئيساً لخدمات الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط، تعيين تيمو سالمي رئيساً لتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا السحابية في إريكسون الشرق الأوسط.

وأكدت رافيا ابراهيم، رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «هذه الإضافات الجديدة لفريقنا القيادي ستساعدنا على مواصلة إضافة القيمة لعملائنا ودفع أجندة التغيير».

من جهتها، قالت إيسيل يالسين: «تركيزنا الرئيسي منصب على الابتكار ومواصلة تقديم الحلول التكنولوجية الأكثر تطوراً لعملائنا».

من جانبه، قال شفيق طرابلسي: «أسعى للتفوق على توقعات عملائنا من خلال تزويدهم بأفضل الخدمات الشبكية في خضم التحوّل الذي يعيشه قطاع الاتصالات».

بدوره، قال تيمو سالمي: «أتطلع قدماً للعمل على تحقيق استراتيجية الشركة وتمكين المجتمع المتصل شبكياً، الذي يضمن اتصال أي شيء يمكنه الاستفادة في خدمات الاتصال».

Email