العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «لوج مي إن» تطرح «ريسكيو لينس» لدعم الفيديو على الهواتف المحمولة

    طرحت شركة لوج مي إن مؤخرًا منتجات «ريسكيو لينس»، وهي المجموعة التفاعلية الجديدة من منتجات دعم الفيديو على الهواتف النقالة بناء على ميزة ثورية تحمل الاسم نفسه في منتج الدعم عن بعد الخاص بشركة لوج مي إن «لوج مي إن ريسكيو».

    وتمنح ميزة «ريسكيو لينس» الشركات وسيلة تسمح لعملائها بالاستخدام الفعلي للكاميرا الخاصة بأي هاتف ذكي لإطلاع موظفي خدمة العملاء على المشكلة التي تواجه العميل بصريًا من خلال لقطات فيديو مستمرة مباشرة عالية الدقة مما يلغي الحاجة إلى الاعتماد على وصف الأشخاص العاديين أو الوصف غير المباشر، الأمر الذي من شأنه أن يفتح خدمة عملاء جديدة وقناة دعم لا تقدران بثمن. وقد صُممت هذه الميزة لتعزيز تجربة العملاء الكاملة بينما يجري تسريع الحلول وتقليل أو حتى القضاء على الحاجة إلى قيام العملاء بزيارة مكلفة من أجل الحصول على الخدمة.

    اهتمام متنامٍ

    وقال ستيفن دوغنان، نائب رئيس التسويق العالمي في شركة لوج مي إن: شهدنا خلال العام الماضي اهتمامًا متناميًا في ميزة «ريسكيو لينس» فقد استغلت الآلاف من الشركات هذه الميزة في مواقع خدمة عملاء مباشرةً. ويقدم «ريسكيو لينس» القائم بذاته لعملائنا «ميزة الحركة الأولى» الفريدة. ففي المنظومة الحالية المدعومة رقمياً، يعد الدعم السريع أمراً بالغ الأهمية لتحقيق رضا العملاء.

    وستنضم ريسكيو لينس إلى ريسكيو وبولد تشات كجزء من عملية إشراك العملاء الخاصة بـ«لوج مي إن» ومجموعة الدعم والتي من المتوقع أن تُسهم بحوالي 30٪ من إجمالي الإيرادات الخاصة بشركة لوج مي إن في عام 2016، والذي من المتوقع حاليا أن يكون بين 330 مليون دولار إلى 332 مليون دولار. وفي حين أن فيديوهات لينس ستبقى كميزة فارقة في ريسكيو، صُمم هذا الطرح القائم بذاته حتى يتسنى استخدامه في القطاعات وحالات الاستخدام التي تتعدى إرث ريسكيو في مجال الحاسوب ودعم الأجهزة النقالة عن بعد.

    طباعة Email