العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «سيدات عجمان» يطلق موقعاً إلكترونياً لمنتدى صاحبات الأعمال الخليجيات

    آمنة آل علي

    أطلق مجلس سيدات أعمال عجمان الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل للمنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات، والذي ينظم خلال شهر نوفمبر المقبل في إمارة عجمان 2016، تحت شعار «المعرفة ـ الريادة ـ المستقبل» وتحت مظلة اتحاد غرف التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي واتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات وغرفة عجمان ومجلس سيدات أعمال عجمان.

    ودعت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان كافة المهتمين بالتسجيل على الموقع الإلكتروني. http://www.gulfbusinesswomenforum.com/ar، للمشاركة في فعاليات المنتدى، والذي يتضمن جلسات عدة تناقش عدداً من الموضوعات والتحديات والخاصة بمجتمع سيدات الأعمال..

    هذا إلى جانب فعالية «B2B» والتي تهدف إلى إتاحة الفرصة لتوسيع أعمال المشاركات والحضور ووجود مجال لتبادل الأفكار لتطوير الأعمال مع إمكانية وجود فرص لإنشاء مشاريع جديدة.

    دعم

    وأفادت الدكتورة آمنة ان المنتدى يستهدف أعضاء ومنتسبي غرف واتحادات غرف دول مجلس التعاون الخليجي وأعضاء ورؤساء الغرف العربية والأجنبية المشتركة وسيدات ورائدات أعمال من العالم العربي والدول الإسلامية والدولية والمنظمات والهيئات الخليجية، التي تعنى بدعم سيدات ورائدات الأعمال والمؤسسات والكيانات المعنية بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي والمصارف الوطنية والإقليمية ومؤسسات دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

    كما يهدف المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات 2016 إلى تبادل المعارف والخبرات بين سيدات الأعمال ودراسة المعوقات التي تحول دون ذلك وتأكيد الدور الريادي الذي يمكن المرأة في مجال الأعمال والاستثمار وعرض الفرص الاستثمارية للمشاريع وتعزيز قنوات التواصل بين سيدات الأعمال على المستوى الخليجي وبناء قدرات الشابات من خلال الدورات وورش العمل والتدريب والتأهيل وإكسابهن مهارات جديدة.

    طباعة Email