العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «المسعود للسيارات» تطلق «إنفينيتي كيو 30» في أبوظبي

    320 ألفاً مبيعات السيارات بالدولة العام الجاري

    Ⅶ خلال إطلاق سيارة إنفينيتي كيو 30 في أبوظبي | البيان

    قدرت «المسعود للسيارات» حجم المبيعات الإجمالي السنوي بقطاع السيارات بدولة الإمارات بنحو 27.65 مليار درهم، متوقعة أن يتجاوز إجمالي حجم مبيعات السيارات بالدولة خلال العام الجاري مكتملاً 320 ألف سيارة.

    جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد بأبوظبي عقب إطلاق «المسعود للسيارات» سيارة «إنفينيتي كيو 30» الجديدة كلياً في أبوظبي والعين لتكون طرازاً جديداً راقياً يستهدف نوعية جديدة من المستهلكين بحضور سيد همايون عالم مدير عام المبيعات في «المسعود للسيارات» وعدد كبير من رجال الأعمال والمهتمين بقطاع السيارات والعملاء.

    وقال سيد همايون عالم مدير عام المبيعات لـ«المسعود للسيارات» إن حجم سوق السيارات الفاخرة محليا يتجاوز 9 مليارات درهم سنويا في حين يشكل عدد السيارات المباعة بهذه الشريحة نحو 14% من إجمالي مبيعات السيارات بالدولة.

    مشيراً إلى أن مبيعات السيارات الفاخرة بالدولة شهدت نمواً بنسبة 10 % تقريبا خلال النصف الأول من عام 2016 على الرغم من انخفاض مبيعات قطاع السيارات بوجه عام محليا بنسبة نحو 19 %.

    مبيعات

    وقال سيد همايون عالم إن حصة «المسعود للسيارات» التي تمثل مجموعة كاملة من سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين من إجمالي مبيعات السيارات بالأسواق المحلية قدرت خلال العام الماضي بنحو 4.7 % .

    ومن المستهدف رفع هذه النسبة إلى 5 % خلال العام الحالي. وأضاف أن «المسعود للسيارات» سجلت نمواً في مبيعات السيارات خلال الربع الأول من عام 2016 تجاوزت نسبته 12 % في أبوظبي والعين.

    وأرجع سيد همايون عالم هذا النمو الكبير في مبيعات سيارات «إنفينيتي» إلى التغييرات التي طرحتها إنفينيتي على العديد من فئاتها مشيراً إلى أن «إنفينيتي» تتميز بتصميماتهــا الراقــية وبتقنياتها المتطورة والمبتكرة والبعيدة عن التصميمات التقليدية مؤكداً أن «إنفينيتي» تعد من أسرع السيارات نمواً بدولة الإمارات وبدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشكل عام.

    وقال إن أبوظبي كانت من الأسواق المهمة لسيارات إنفينيتي منذ انطلاقها في الشرق الأوسط في عام 2005 فقد فاقت مبيعات إنفينيتي في أبوظبي جميع توقعات السوق محققة واحدة من أعلى معدلات النمو عالميا لمبيعات إنفينيتي.

    السيارات المدمجة

    وأشار إلى أن إطلاق السيارة الجديدة «إنفينيتي كيو 30» يمثل دخولاً متميزاً لسيارات إنفينيتي في السوق المتنامية لفئة السيارات المدمجة والفاخرة حيث ستلعب دوراً مهماً في مواصلة دفع عجلة نمو العلامة التجارية في أبوظبي والإمارات بشكل عام.

    وقال همايون عالم إن الكشف عن طراز «إنفينيتي كيو 30» يشكل معلماً مهماً للعلامة التجارية إنفينيتي معززاً بالأداء القوي الذي شهدته أعمال ونتائج الشركة على الصعيد العالمي.

    وأضاف أن قطاع السيارات المتميزة والفاخرة في الدولة يعد في وضع جيد للنمو خلال العام القادم 2017 وهذه السيارة الجديدة تمثل خطوة في رحلة أعمال «المسعود للسيارات» وخطواتها نحو التميز.

    تصميم

    توقع همايون أن يجذب طراز «إنفينيتي كيو 30» الجديد السائقين الساعين إلى التميز والرقي باستخدام أحدث التطورات التكنولوجية، حيث يتميز التصميم الجديد باتجاهات متميزة لتصاميم لإنفينيتي وتأخذ تصميم إنفينيتي الأساسي إلى منحى ديناميكي جديد وتتمثل ميزة مهمة وفارقة في تصميم «إنفينيتي كيو 30» في الجمع بين المظهر المرتفع مع ارتفاع يساعد المستخدمين على الدخول إلى السيارة والخروج منها بسهولة.

    وأشار إلى أن خاصية المساعدة الذكية على ركن السيارة تمثل التقنية الأولى من نوعها لإنفينيتي ولهذه الفئة من السيارات.

    طباعة Email