إنجاز مراحل تطويرية في مشروع ممشى السعديات السكني

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة التطوير والاستثمار السياحي أمس سير العمليات التطويرية للمشروع السكني الفاخر ممشى السعديات ضمن المنطقة الثقافية في السعديات، وفق الخطة الموضوعة لإنجازه في موعده المحدد في النصف الثاني من العام 2018.

ويتولى الأعمال الرئيسية لهذا المشروع ائتلاف مشترك يجمع «كونستركتورا سان خوسيه أس أيه» وشركة المحور الهندسية للمقاولات العامة، وذلك بعد مناقصة تنافسية جرت في شهر أبريل الماضي، حيث وصلت قيمة عقد التطوير إلى 1,25 مليار درهم.

وقال سفيان حسن المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا أن نشهد العمليات التطويرية لمشروع ممشى السعديات تجري بوتيرة متسارعة وفق الجدول الزمني المحدد.

ونظراً لموقعه الفريد على شاطئ المنطقة الثقافية في السعديات، يحظى هذا المشروع السكني البارز باهتمام متزايد من المستثمرين وزيادة في الطلب على وحداته السكنية، الأمر الذي يدفعنا إلى إطلاق المزيد في المستقبل القريب».

من جانبها، قالت آمنة العلكيم الزعابي، مدير مشروع ممشى السعديات في شركة التطوير والاستثمار السياحي: «نعمل يداً بيد مع مقاولينا ونتابع على الأرض العمليات التطويرية للمشروع، وذلك لضمان إنجاز العمل بما يتفق مع أعلى المعايير العالمية وفق الجدول الزمني الموضوع». أبوظبي – البيان

طباعة Email