العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «كيو نت» تدعم شركات محلية لتعزيز النمو

    تطمح شركة البيع المباشر الآسيوية «كيو نت» إلى الحفاظ على استراتيجية النمو لعام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعمل الشركة مع شركات مصنعة للمواد التجميلية ومنتجات نمط الحياة الصحية في دولة الإمارات، مصر، المغرب وتونس من أجل إنتاج وتطوير منتجات خاصة من نفس المنطقة ومن شأنها أن تدعم شركات محلية صغيرة ومتوسطة.

    وقال خالد دياب، المدير العام الإقليمي لشركة «كيو نت» الشرق الأوسط: هدفنا أن نضمن حضورنا ووجودنا في المنطقة من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المحلية وتسويق منتجاتها عالمياً من خلال منصة التجارة الإلكترونية لدينا.

    وأردف قائلاً: كما نقوم أيضاً بتعليم السوق حول صناعة البيع المباشر وكيف يستطيع الجميع من مختلف مناحي الحياة أن يكسبوا دخلهم بشكل قانوني طالما أنهم على استعداد للعمل بجد ويسعون جاهدين ليصبحوا أصحاب المشاريع الناجحة. وتماشياً مع نمو قطاع البيع المباشر في العالم، فإن شركة «كيو نت» متفائلة بأن الصناعة وإن كانت لا تزال في مرحلة الطفولة في المنطقة..

    إلا أنها سوف تكسب زخماً مستمراً في السنوات المقبلة. ووفقاً للاتحاد الدولي لجمعيات البيع المباشر (WFDSA) التي نشرت أخيراً تقريرها السنوي لعام 2015، حيث أكدت أن هذه الصناعة كانت ولا تزال تنمو بشكل مطرد منذ عام 2014، وتتوقع مبيعات غير مسبوقة مع نمو بنسبة 6.4٪ وتدر بدخل قدره 182.8 مليار دولار.

    وراء النمو الإيجابي لقطاع البيع المباشر هناك ملايين من أصحاب المشاريع ينتجون ويسوقون مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. في عام 2014، تصاعد عددهم إلى 99.7 مليون شخصاً. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، شهد قطاع البيع المباشر نسبة النمو القياسية وسجلت 17٪ في عام 2015 بحجم مبيعات وصلت إلى 544 مليون درهم.

    ومع ذلك، يشكل البيع المباشر حصة هامشية من قيمة مبيعات قطاع التجزئة. شركة «كيو نت» هي في طليعة الدعوة إلى تقنين صناعة التسويق الشبكي وتقديم الجهود للتكيف مع الاحتياجات الخاصة للمنطقة. نمت شركة «كيو نت» وازدهرت في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسط ، وهي الآن اسم بارز في صناعة البيع المباشر في آسيا مع ما يقرب من 5 ملايين من الموزعين والمعروفين باسم الممثلين المستقلين في أكثر من 100 دولة.

    طباعة Email