«نخيل» تدعو الشركات إلى تقديم عطاءاتها لإنشاء فندقين في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت شركة «نخيل» العقارية، المطور الرئيسي في دبي، الشركات المتخصصة لتقديم عطاءاتها لإنشاء فندقين جديدين في مدينة التنين وابن بطوطة مول، مضيفة 670 غرفة أخرى لمحفظة الضيافة المتنامية.

ستقوم نخيل ببناء فندق بسعة 295 غرفة في مدينة التنين، والتي تضم سوق التنين الشهير، إضافة إلى سوق التنين 2 والذي تم افتتاحه في فبراير 2016 وتبلغ مساحته مليون قدم مربع ويضم المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية.

كما ستقوم الشركة المطورة ببناء فندق في ابن بطوطة مول على مساحة 300 ألف قدم مربع، يتكون من 15 طابقاً وبسعة 375 غرفة.

فنادق الثلاث نجوم -الجاري استكمالها في 2017- سوف تشكل إضافة حقيقة لمناطق مراكز التسوق الحالية والتي ستشهد توسعات كبرى، حيث افتتحت شركة «نخيل» في فبراير الماضي في سوق التنين 2، فندق «ايبيز ستايلز» والذي يتم إدارته من قبل مجموعة أكور ليضم 251 غرفة، وسيتم افتتاح فندق بريمير إن في الربع الرابع من هذا العام في ابن بطوطة – بسعة 372 غرفة.

يشمل الفندق الجديد في مدينة التنين والذي تبلغ مساحته المبنية ما يقرب من 180,000 قدم مربع، مطعماً، وكوفي شوب، وصالة رياضية. كما تشمل التوسعة الجديدة في مدينة التنين 2 والتي تبلغ مساحتها 2.2 مليون قدم مربع، محلات تجارية بالإضافة إلى برجين سكنيين يضمان 1,120 شقة ومواقف للسيارات متعددة الطوابق تسع 6,200 سيارة. وسوف تصل مساحة مدينة التنين لأكثر من 11 مليون قدم مربع .

أما التوسعة الجديدة في ابن بطوطة والتي تبلغ مساحتها 4.7 ملايين قدم مربع فسوف تضم فناء مغطى بالزجاج، ومجمعاً للسينما، ومواقف تسع 7,000 سيارة.

وتطور شركة «نخيل» حالياً فنادق على نخلة جميرا، وجزر ديرة.

طباعة Email