«ألفا لإدارة الوجهات» تفتتح 7 مكاتب في الهند

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفتتح شركة ألفا لإدارة الوجهات خلال شهر أغسطس الجاري سبعة مكاتب دفعة واحدة في الهند بالشراكة والتعاون مع مجموعة بيرد للسياحة ومقرها نيودلهي إحدى أهم وأكبر الشركات السياحية في هذا السوق، وذلك في خطوة مهمة نحو التوسع في الأسواق الخارجية وجلب مزيد من السياح الى دبي.

يقول غسان العريضي الرئيس التنفيذي لشركة ألفا إن السوق الهندي أحد أهم الأسواق السياحية في دبي وشهد تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية تجسد في ارتفاع أعداد السائحين من هذا السوق المهم بصورة كبيرة، فعلى سبيل المثال تصدرت الهند العام الماضي 2015 قائمة أبرز الأسواق المصدرة للسياحة الى دبي مسجلة أكثر من 1.6 مليون سائح مقابل 1.2 مليون عام 2014 بنسبة نمو بلغت 26%

واحتلت الهند خلال الربع الأول من هذا العام المرتبة الثانية في قائمة الدول الـ10 الرئيسية لزوار الإمارة حيث بلغ عدد السياح خلال هذه الفترة 467 ألف سائح بنسبة زيادة قدرها 17%.

وأضاف العريضي: إنه لهذا السبب وانسجاماً مع الجهود التي تقوم بها سياحة دبي في زيادة عدد السياح من دول العالم بشكل عام ومن السوق الهندي بشكل خاص قررنا فتح هذه المكاتب السبعة على النحو التالي: ثلاثة مكاتب رئيسية في كل من بومباي ونيودلهي وشيناي وأربعة مكاتب تمثيلية في كل من كلكتا وحيدر أباد وبنجلور وأحمد أباد وهي المكاتب التي سنقوم بإدارتها بالتعاون مع مجموعة بيرد للسياحة شريكنا الرئيسي في السوق الهندي.

وتوقع العريضي أن عدد السياح من السوق الهندي بعد افتتاح هذه المكاتب السبعة سوف يرتفع بصورة كبيرة خلال الربع الأخير من هذا العام والأعوام المقبلة.

وتتمتع مجموعة بيرد بخبرة تزيد عن أربعين عاماً حيث أنشئت عام 1975 مقرها الرئيسي في العاصمة نيودلهي ولها شبكة علاقات واسعة مع مختلف الشركات السياحية ولديها تعاملات مع أكثر من 20 ألف وكالة سفر في أكثر من 800 مدينة بالهند.

طباعة Email