«جاكيس» تطبّق «ساب بزنس ون» لتعزيز الكفاءة التشغيلية

Ⅶ عقب إبرام الاتفاقية بين «جاكيس» و«دبليو إم إس ميدل إيست» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت «جاكيس» اتفاقية مع «دبليو إم إس ميدل إيست»، بهدف تطبيق حل «ساب بزنس ون» عبر منصة «ساب هانا»، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز الاتساق وزيادة الربحية لدى مختلف الشركات التابعة لـ«جاكيس».

وسيتم اعتماد حل «ساب بزنس ون»، الذي يمكن تحميله بشكل مباشر في منشآت الشركات أو توفيره على السحابة أو عبر تطبيق محمول، عبر منصة «ساب هانا» في مختلف أقسام شركة «جاكيس للتجزئة»، و«حلول جاكيس للأعمال» المتخصصة في توفير حلول متكاملة لكبرى الشركات في الشرق الأوسط؛ إذ تهدف هذه الخطوة إلى تلبية حاجة «جاكيس» إلى حلّ متكامل لإدارة الموارد المؤسسية بهدف الارتقاء بسوية دقة وكفاءة العمليات لدى الشركات التابعة لها.

وقال آشيش بنجابي، المدير التنفيذي للعمليات لدى «جاكيس لحلول الأعمال»: «قرّرنا توحيد عملياتنا في مختلف أقسام «جاكيس للتجزئة» و»حلول جاكيس للأعمال» بهدف ضمان التحسين الدائم لكفاءتنا التشغيلية؛ حيث إن اعتماد حل «ساب بزنس ون» عبر منصّة «ساب هانا» يمكّننا من تحقيق التكامل بين كافة مجالات أعمال شركتينا هاتين، وذلك مع توفير صورة واضحة حول أداء جميع الأقسام، وتعزيز رضا العملاء عبر تحسين ضبط التكاليف والربحية».

من جانبه، قال براشانت كولشريستها، العضو المنتدب لشركة «دبليو إم إس ميدل إيست»: «ستغدو جاكيس الآن مع تطبيق «ساب بزنس ون» أكثر قدرةً على إدارة تطبيقات تحليلية أذكى وإجراء العمليات التشغيلية بسرعة أكبر».

طباعة Email