العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إف فايف نتوركس» تطرح جدار حماية يدعم 1.2 مليار اتصال متزامن

    طرحت شركة F5 نتوركس الأسبوع الماضي جدار حماية جديداً لشبكات شركات توريد الخدمات، ويمتاز بأنه مستقل وقابل للتحديث ويتمتع بالأداء والكفاءة العالية، ويدعم جدار الحماية الجديد حتى 1.2 مليار اتصال متزامن، وأكثر من 20 مليون اتصال في الثانية الواحدة.

    وتم تصميم جدار الحماية المستقل والناقل الجديد من F5 بهدف معالجة المخاوف الأمنية المتصاعدة إزاء انتشار شبكات إنترنت الأشياء، والارتقاء إلى شبكات الجيل الخامس 5G وإلى المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة NFV، فضلاً عن تنامي معدل نقاط الضعف الأمنية التي تؤثر على التجهيزات والشبكات والتطبيقات.

    ويتميز الجيل الخامس 5G من الشبكات الخلوية بزمن وصول منخفض للغاية، ما يمكنها من مواكبة النمو المتسارع لظاهرة شبكات إنترنت الأشياء. ولحماية الشبكات المستقبلية، ينبغي على شركات توريد الخدمات تعزيز مستوى انسيابية، وأداء، وأمن الشبكة المحلية Gi LAN. لذا، تقدم شركة F5 لشركات توريد الخدمات حلولاً قوية الأداء، بإمكانها التوسع في إطار الاتصالات المتزامنة وعدد الاتصالات في الثانية (CPS) على حد سواء، وذلك من أجل دعم متطلبات الجيل الخامس 5G من الشبكات الخلوية وشبكات إنترنت الأشياء.

    طباعة Email