العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تطبيقات ذكية توفر تجارب فريدة أثناء السفر

    تريب فايلس

    يتطلب القيام برحلة سياحية ممتعة من المستخدم ترتيب العديد من الأمور مثل اختيار الفنادق المناسبة وتحديد وجهات سياحية مميزة لزيارتها، وتوفر تطبيقات الهواتف الذكية اليوم تجربة مميزة ومريحة لملايين المستخدمين حول العالم لتنظيم وترتيب رحلاتهم السياحية بطريقة سهلة وبسيطة من خلال هواتفهم الذكية.

    «تريب فايلس»

    تطبيق «تريب فايلس» هو أحد التطبيقات المميزة التي تتيح للمستخدم استكشاف وجهات جديدة ومشاركتها مع الأصدقاء أو أفراد العائلة، بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل حساب في التطبيق عبر استخدام حسابه في فيس بوك.

    ويوفر التطبيق العديد من المزايا التي تساعد المستخدم على تنظيم الوجهات السياحية المفضلة بالنسبة له من بينها إمكانية جمع الصور والفيديوهات المتعلقة برحلة معينة وتنظيمها في مكان واحد، وإضافة التجارب الشخصية أثناء زيارة وجهة معينة أو إضافتها دفعة واحدة بعد انتهاء الرحلة، وإمكانية إنشاء مجموعة من الأصدقاء أو أفراد العائلة لمشاركة اللحظات الجميلة معهم، وإمكانية الحصول على وجهات وأماكن مميزة أثناء السفر..

    والحصول على تجارب مميزة ومغامرات لأشخاص آخرين حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية تعقب الأماكن المفضلة. ويتوفر «تريب فايلس» مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث ويأتي بحجم 52.8 ميجابت.

    «سايد كيكس»

    يتميز تطبيق «سايد كيكس» الذكي Sidekix، المتوفر على أنظمة التشغيل IOS 7 أو أحدث الخاصة بأجهزة آيفون، للمستخدمين تجربة مرنة للغاية في استكشاف المدن والأماكن المهمة من حولهم مثل استكشاف المطاعم، المتاحف، المتاجر، أماكن التسوق، الفنادق، المعالم المهمة وغيرها، ويقدم التطبيق فرصة للسياح للعثور على أماكن مميزة ومثيرة للاهتمام أثناء السفر.

    وبمجرد اختياركم لمكان معين سيقوم التطبيق بإرشادكم مباشرة للموقع الجغرافي الخاص بالمكان وذلك بواسطة نظام الملاحة المميز الذي يمتلكه التطبيق والموجه خصيصاً للسيّاح الذين يرغبون باستكشاف المدينة من خلال المشي.

    ويتميز التطبيق الذي لا يتجاوز حجمه 2.6 ميجابت بتصميم أنيق وواجهة مستخدم مميزة يمكن من خلالها التفاعل مع مختلف مزايا التطبيق بسهولة، كما يتيح التطبيق إمكانية مشاركة الأماكن التي تزورها مع أصدقائك.

    ويتوفر التطبيق حالياً في حوالي 50 مدينة حول العالم من بينها واشنطن، لندن، روما، نيويورك، باريس، برلين، برشلونة، مدريد، تورنتو، أمستردام، سان فرانسيسكو وغيرها مع العلم أن مطوري التطبيق يعملون على إضافة مدن جديدة كل أسبوع.

    طباعة Email