«بنتلي» تفتتح صالة عرض في دبي باستثمارات 100 مليون درهم

بنتلي تعيد تعريف التجربة الفاخرة للزبائن مع افتتاح معرضها في دبي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت «بنتلي» Bentley الارتقاء بتجربة الزبائن الفاخرة إلى آفاق استثنائية جديدة مع افتتاح أكبر صالة عرضٍ لسياراتها في العالم على شارع الشيخ زايد في دبي وقد وُضع في الاعتبار عند تصميم صالة العرض الرائدة احتياجات نخبة الزبائن في المنطقة في أجواء لا تضاهى من الفخامة، وهي خطوة ستعيد تعريف القطاع من قبل العلامة البريطانية المميزة في عالم صالات عرض السيارات.

وقال كارل هامر، المدير العام لشركة الحبتور للسيارات: «نفتخر جميعنا بافتتاح صالة العرض الجديدة المميزة في شارع الشيخ زايد. تمثل هذه الصالة بتصميمها الفاخر الفريد علامةً مميزة في سماء دبي، حيث تتيح لزبائننا الحاليين والمستقبليين الاستمتاع بتجربةٍ فارهةٍ فئة الخمس نجوم، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع في عالم Bentley».

وتأتي صالة عرض Bentley الجديدة نتاج استثمار مبلغ 100 مليون درهم أنفقته شركة الحبتور للسيارات، شريك تجارة التجزئة الحصري مع Bentley في الإمارات وتبلغ مساحة صالة العرض الضخمة 75 ألف قدم مربعة لتكون بذلك أكبر معرض مستقل لسيارات Bentley في العالم وصُممت لتحدث ثورةً في مجال خدمة الزبائن في عالم السيارات الفاخرة.

وستكون صالة عرض Bentley في الإمارات إحدى أبرز الأبنية الفارهة على شارع الشيخ زايد، وقد صُممت لتتفوق على أي صالة عرض للسيارات الفاخرة إلى جانب أنها تضم واحدةً من أكثر الواجهات المضيئة تقدماً في العالم .

حيث تتكون الواجهة من 160 ألف مصباح LED قادرة على عرض طيفٍ كامل من الألوان بما فيها كافة الألوان القياسية في مجموعة ألوان سيارات Bentley، إلى جانب عرض صور بتلي المصنعة حسب الطلب ويمكن للواجهة أيضاً بث فيديو عالي الدقة.

3 طوابق

ويشمل مبنى صالة العرض غير المسبوق ثلاثة طوابق لعرض طرازات السيارات، وكذلك ثلاثة طوابق سفلية مخصصة كمواقف لسيارات الزوار وحديقةً على السط، وبوتيك لإكسسوارات ومنتجات Bentley الاستهلاكية ومجلساً لكبار الزوار ومنطقة مخصصة لتسليم السيارات الزبائن وغرفة «مولّينير» للطلبيات الخاصة.

وقال ستيفن رينولدز، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ لدى بنتلي موتورز: «عملنا معاً مع مجموعة الحبتور من أجل توفير مزيجٍ حقيقي من الفخامة والأداء لزبائننا المميزين في المنطقة.

وقد نتج عن هذا الجمع بين خبرة مجموعة الحبتور عالمية المستوى في فخامة الضيافة، وسمعة Bentley العريقة في توفير خدماتٍ مفصلة حسب الطلب لزبائننا المميزين، أرقى صالة عرضٍ بحق في العالم. ويمثل افتتاح صالة العرض المميزة في دبي نقطةً فارقة في تاريخ علامة Bentley التجارية، وبمساعدة شريك التجزئة الحصري لنا شركة الحبتور للسيارات، فإننا قد أعدنا تعريف عالم صالات عرض السيارات من جديد».

طباعة Email