العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عرض

    «جي دبليو ماريوت» يستعد لإطلاق «باسبور تو ماركيز»

    يستعد «جي دبليو ماريوت ماركيز» دبي، أكبر فندق خمس نجوم في الإمارات، للكشف مرة جديدة عن عرضه الصيفي الأفضل «باسبور تو ماركيز» في شهر يوليو.

    حيث يستطيع ضيوف الفندق الحائز على العديد من الجوائز ابتداءً من 31 يوليو تناول الطعام في أي من مطاعم أو ردهات الفندق الإحدى عشرة المشاركة لاستلام جوائز فورية مع فرصة للفوز برحلة إلى مدينة نيويورك تضم رحلة العودة وإقامة فاخرة من فئة خمس نجوم. وهكذا فإن الفندق يقدم لضيوفه فرصة استثنائية للاستمتاع بتناول الطعام في دبي والاحتفال في نيويورك.

    وسيكون الضيوف الذين ينفقون ما يزيد على 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أثناء الزيارة الواحدة إلى أحد المطاعم التي تضم «فولت» و«برايم 68» و«جاردن» و«فيلوسيتي» و«إيزاكايا» و«تونج تاي» و«رانج محل» و«بوسيتانو» و«كيتشن 6» و«لا فارين» و«أكوا» مؤهلين للدخول في المسابقة.

    فبعد كل زيارة سيحظى الضيف بعدد من النقاط بالاستناد إلى متوسط إنفاق الشخص في المطعم وسيحصلون على جوائز قيّمة في كل مرة يزورون فيها أحد هذه المطاعم للتلذذ بأشهى الأطباق، وهكذا سيتم منح النقاط بشكل يعادل متوسط المبلغ المدفوع للشخص الواحد، وحالما يصل عدد نقاط الشخص إلى 1000 نقطة سيدخلون السحب للفوز بواحدة من ثلاث جوائز كبرى تتضمن الجائزة البرونزية.

     

    طباعة Email