العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إطلاق طراز باسم «شارع الشيخ زايد» حصرياً في الدولة

    أكبر صالة «بنتلي» في العالم تتزين بعلم الإمارات

    صورة

    تزينت أكبر صالة بنتلي في العالم بعلم الإمارات خلال افتتاحها مساء أول من أمس في دبي.

    وبواسطة 160 ألف ضوء «ليد» ارتسم العلم الوطني على الواجهة الخارجية للمبنى الذي تبلغ مساحته الطابقية الكلية 75 ألف قدم مربعة (6970 متراً مربعاً) ما يجعل الصالة أكبر صالات بنتلي في جميع أنحاء العالم.

    وتعرض في الصالة جميع طرازات بنتلي بما فيها بعض الطرازات الجديدة والحصرية مثل نسخة «شارع الشيخ زايد»، التي يبلغ سعرها 1.142 مليون درهم، وهي من طراز كونتيننتال جي تي سي في 8 اس 2016، وأيضا مولسان ماجستيك التي صنع منها 5 سيارات فقط، وهي مخصصة بالكامل لدولة الإمارات وبيع منها 3 سيارات. ويبلغ سعر السيارة من هذا الطراز 1.8 مليون درهم، كما سيتم بعد الخامس عشر من أغسطس الجاري عرض سيارة بنتلي ليموزين، التي عرضت في معرض جنيف للسيارات، والمخصصة أيضاً للدولة.

    جرى الافتتاح بحضور سلطان الحبتور رئيس شركة الحبتور للسيارات، وكيل بنتلي في الإمارات؛ وستيفن رينولدز، المدير الإقليمي بالشرق الأوسط والمحيط الهادي لشركة بنتلي؛ وعدد من الضيوف والصحفيين.

    وعلم «البيان الاقتصادي» أن الحبتور للسيارات ستفتتح في أكتوبر المقبل، صالة مكلارين الجديدة التي تبعد عن صالة بنتلي بضع مئات من الأمتار، كما ستفتتح أيضاً قبل نهاية العام صالة عرض لسيارات بوغاتي.

    طباعة Email