العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «مجموعة فاطمة» تستثمر 180 مليوناً في مجمع دبي للاستثمار

    أعلنت «مجموعة فاطمة» المتخصصة في قطاع التجزئة ومقرها الإمارات، عن استثمارها مبلغ 180 مليون درهم في بناء منشأة عصرية للخدمات اللوجستية والتخزين البارد في مجمع دبي للاستثمار، وذلك في إطار خططها التوسعية لتنمية أعمالها ضمن قطاع التجزئة في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي.

    ويجري حالياً العمل على بناء المنشأة التي تمتد على مساحة 500 ألف قدم مربعة، على أن يتم الانتهاء من تشييدها بحلول نهاية العام الجاري، جاء ذلك خلال حفل افتتاح متجر الهايبر ماركت الثاني لمجموعة فاطمة في مدينة العين.

    وقام الشيخ مسلم سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني، بتدشين المعرض الجديد، بحضور «موسى حاجي» رئيس مجلس إدارة مجموعة فاطمة و«سليمان حاجي» العضو المنتدب للمجموعة، إلى جانب عدد من الشخصيات البارزة.

    وتشهد المجموعة، التي تمتلك سلسلة من فروع الهايبر ماركت والسوبر ماركت ومتاجر الأقسام المتعددة، عمليات توسع سريعة في الوقت الراهن. ومع افتتاح أحدث متاجرها في مدينة العين، وترسخ المجموعة مكانتها في قطاع التجزئة العصري المرتكز على العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وتعتزم مجموعة فاطمة افتتاح سبعة فروع هايبر ماركت جديدة أخرى خلال الأشهر القليلة القادمة في منطقة الخليج والهند غالبيتها في دولة الإمارات، وذلك باستثمارات تقدر بـ 200 مليون درهم، بهدف الاستحواذ على حصة سوقية أكبر.

    وقال «موسى حاجي» رئيس مجلس إدارة مجموعة فاطمة: نحن فخورون بما تحققه مجموعتنا من نمو متسارع ويسعدنا افتتاح متجر الهايبر ماركت الثاني لنا في العين. ونعرب عن امتناننا لدولة الإمارات قيادة وشعباً، بفضل الدعم الذي حصلنا عليه هنا منذ تأسيس أعمالنا في أبوظبي في العام 1968. لقد سجلت مجموعة فاطمة نمواً في أعمالها بنسبة 12 % خلال العام الجاري مقارنة بـ 2015.

    طباعة Email