العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «عزيزي»تحصل على «شهادة إنجاز» من مؤسسة الموانئ والجمارك بدبي

    ■ فرهاد عزيزي

    حصلت شركة «عزيزي للتطوير العقاري»، شركة التطوير العقاري التي تتمتع بحضور عالمي في العديد من الأسواق الدولية النامية ومقرها دولة الإمارات، على «شهادة الإنجاز» من مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي، عن مبناها السكني «عزيزي ياسمين ريزيدنس» في منطقة الفرجان بدبي.

    ويقع «عزيزي ياسمين ريزيدنس» على بُعد دقائق من موقع إكسبو العالمي 2020، ويتكون المبنى من 12 طابقاً، ويتميز بتشكيلة متنوعة من الشقق التي يتراوح حجمها ما بين غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وهو مصمم ليناسب العملاء من ذوي الدخل المتوسط.

    وأعرب فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، عن تقديره لهذا الإنجاز وقال: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتلقى شهادة الإنجاز هذه عن ياسمين ريزيدنس، الذي يمثل واحداً من المشاريع العديدة لشركة عزيزي للتطوير العقاري، وسيتم قريباً تسليمه إلى جميع عملائنا والملاك الذين وضعوا ثقتهم في علامتنا التجارية والجودة التي نتميز بها».

    وأضاف فرهاد: «تود عزيزي للتطوير العقاري بصورة خاصة أن تشكر»تراخيص«على تصميمهم ودعمهم على إنجازهم هذا المشروع، والفريق الفني الذين عملوا دون كلل أو ملل لإنجاز المشروع بنجاح، كما نود أن نشكر شركة التطوير الرئيسية»نخيل«على مساهماتهم القيّمة».

    وتدل التوقعات للأعوام القليلة القادمة على أنه سيكون من المفيد للمشترين أن يستثمروا في العقارات، وخاصة تلك المؤهلة للتحسن السريع في الأسعار، أي العقارات التي تتميز بمنافذ وصول استراتيجية إلى موقع إكسبو 2020.

    ونظراً لكون عزيزي للتطوير العقاري شركة تطوير عقاري تتميز بالخبرة في السوق العالمية، فقد أنشأت محفظة استثمارية قوية تضم مجموعة واسعة من العقارات، تشمل مشاريع سكنية وتجارية وفندقية فاخرة. كما تسهم المحفظة الاستثمارية الدولية لشركة عزيزي للتطوير العقاري في تمكينها من مضاعفة النمو المستقبلي للشركة وللدولة المضيفة التي تمارس نشاطها فيها، مع الإدارة الفعالة للمخاطر المالية.

    وتشمل الخطط المستقبلية لشركة التطوير العقاري مشاريع فندقية إضافية في مناطق الفرجان والنخلة جميرا ومدينة دبي الطبية.

    طباعة Email