العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي للعقارات» تدعم الوحدات السكنية بتسليم المرحلة الثانية من «مدن»

    صورة

    تواصل دبي للعقارات تسليم وحدات المرحلة الثانية من «مدن»؛ مشروعها السكني المتكامل بدبي لاند لملاك المنازل في المشروع، متوقعة انتهاء هذه العملية ضمن موعدها المحدد في أكتوبر 2016.

    ويعتبر تسليم حوالي 400 وحدة سكنية ضمن هذا المشروع استجابةً للطلب غير المسبوق على هذه الوجهة السكنية العائلية المرغوبة.

    وكان تقرير «دبي بلس 2015» أشار إلى أن 93.7 % من سكان دبي يعتبرون الإمارة مكاناً مناسباً لتأسيس عائلة وتربية الأولاد لما تتميز به من بنى تحتية متطورة وخدمات فريدة.

    وتؤكد نتائج هذا التقرير الدور الحاسم الذي تلعبه المجمعات السكنية ذات الجودة العالية في خيارات التملك أو استثمار العقارات، فهي تسلط الضوء على الكيفية التي يمكن فيها لمشاريع سكنية مثل مجمّع مدن أن تشكل خياراً استثمارياً أساسياً لكل من مستثمري العقارات وساكنيها على وجه الخصوص. ويستفيد هذا المجمع السكني الاستثنائي من الخبرات التي تمتلكها دبي للعقارات في مجال التطوير العقاري المتميز، ليكون معياراً يحتذى به للوجهات السكنية المتكاملة في الإمارة.

    مجتمع سكني

    وقال عبدالله أبو شبيب، الرئيس التنفيذي لخدمة العملاء والعلاقات الحكومية في دبي للعقارات: «نحن سعداء برؤية مشروع مدن يتحول إلى مجتمع سكني متكامل يحتفل بنمط الحياة المتنوع المعاصر ويعكس التنمية الاقتصادية وثقافة الانفتاح التي تتميز بها دبي وتجعل منها إحدى أكثر الوجهات الجاذبة للمشترين في القطاع العقاري من أنحاء العالم.

    فمنذ تسليم كافة وحدات المرحلة الأولى من المشروع عام 2015 بواقع 398 وحدة، يتمتع ملّاكها بفيلاتهم السكنية الفسيحة المستوحاة من الطراز العربي، مع مجموعة متكاملة من مختلف المرافق الرياضية والمجتمعية التي تضع مشروع مدن في مصاف الوجهات السكنية المفضّلة بدبي».

    ولا يعد الإقبال على مجتمع مدن السكني مفاجئاً، خاصة مع تأكيد مؤشر موقع «بيوت.كوم» أن منطقة دبي لاند التي يقع فيها المشروع كانت الأكثر طلباً لدى الباحثين عن فلل سكنية للإيجار خلال النصف الأول من العام 2016، حيث استحوذت على أغلبية عمليات البحث عن فلل للإيجار بدبي عبر الموقع الإلكتروني بواقع 9.7 %.

    طباعة Email