«أو كونكت» تفتتح معرضها التجاري في مجمع دبي للاستثمار الأسبوع المقبل

كيفن فين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم «أو كونكت العالمية» التابعة لشركة «أو سيل» إحدى أكبر الشركات الصينية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية عبر الحدود افتتاح معرضها الأول الأسبوع المقبل في دبي..

والذي سيقدم كل فترة أكثر من 100 منتج عالي الجودة مباشرة من المصَنعين من مختلف أنحاء الصين وخاصة من مدينة هيوشان، وتهدف الشركة الرائدة إلى تعزيز نمو وازدهار التبادل التجاري بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين وتقديم فرص تجارية فعالة بين المشترين والموردين في المنطقة.

ويقع المعرض الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط في مجمع دبي للاستثمار - مركز Speedex، وهو عبارة عن طابق واحد مجهز على مساحة 15,000 قدم مربع ويحظى بأحدث التكنولوجيا المتطورة لضمان تقديم اعلى مستوى من الخدمة وتلبية احتياجات التجار، وسيوفر أفضل المنتجات مثل الشاي والخيزران من موردين معتمدين من مدينة هيوشان وبجودة عالية مباشرة من مقاطعة انهوي شرق الصين،.

وهي ضمن أكثر من 90 منتجاً مختلفاً منها المفروشات المنزلية، الألواح الشمسية، المصابيح، القطع الفنية من الخيزران والأواني الفخارية الرائعة، وخلال الافتتاح الرسمي للمعرض والمقرر يوم 8 أغسطس الجاري سيقدم جين جي مدير الشركة في الإمارات عرضاً تقديمياً حول كافة المنتجات التي سيوفرها المعرض، وأيضاً الدور المحوري الذي ستلعبه الشركة في دعم وتعزيز حجم التبادل التجاري بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين.

وأفاد كيفن فين مؤسس شركة «أو كونكت العالمية»: «تلعب دولة الإمارات العربية المتحدة دوراً حيوياً في تعزيز نمو التجارة الصينية مع العالم، ويشرفنا افتتاح هذا المعرض الرائد في دبي والذي سيلعب دوراً مهماً في دعم التبادل التجاري والعلاقات الاقتصادية بين الدولتين..

حيث تسعى الشركة إلى زيادة حجم التجارة بنسبة أكثر من 10%، فضلاً عن أنه سيخدم الآلاف من المشترين والموردين في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم تشكيلة واسعة من المنتجات العالية الجودة».

وسيتمكن المشترون والموردون من تنفيذ عمليات التبادل التجاري السهلة عبر تطبيق «أو سيل» الذي يحظى بأكثر من 170 ألف مستخدم من حول العالم، وتوفر الشركة من خلاله ومع معرض «أو كونكت» وسيلة مريحة وفعالة للتبادل التجاري.

طباعة Email