مجموعة الصمادي في دبي تستعد لإطلاق فندق «فور ايفر روز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «فور ايفر روز»، شركة الورود الفاخرة في الإمارات، مؤخراً عن خططها الطموحة لتوسيع نطاق أعمالها ودخول قطاع الفنادق بحلول عام 2018 ..

حيث تتوقع الانتهاء من تشييد أول فنادقها المتميزة في ضاحية «نايتس بريدج» الفاخرة وسط لندن. كما ستشهد كل من دبي والدوحة في قطر افتتاح فندقي «فور ايفر روز» جديدين خلال السنوات الست القادمة.

كما ستستثمر «فور ايفر روز»، التابعة لمجموعة الصمادي ومقرها دبي، مبلغ 13 مليون جنيه استرليني في فندق «نايتس بريدج» إضافة إلى مبلغ 20 مليون جنيه استرليني أخرى في دبي قبل عام 2020، إلى جانب استثمار مبلغ مماثل في قطر قبل انطلاق كأس العالم فيها عام 2022. ستضم فنادق «فور ايفر روز» في منطقة الخليج العربي حوالي 90 إلى 140 غرفة تلبي احتياجات الراغبين بعيش تجربة مترفة في فندق متميز عنوانها التميز في التصميم وحب الورود التي ستملأ المكان.

أطلقت مجموعة الصمادي علامة «فور ايفر روز» في الإمارات عام 2014 بعد الاستحواذ عليها كشركة مناسبات متخصصة بقيمة مليون جنية استرليني لتغدو بمثابة شركة بيع تجزئة فاخرة تفوق قيمتها 16 مليون جنيه استرليني. برزت شركة «فور ايفر روز» كمزود لأفخر أصناف الورود ذات الديمومة العالية والتي تزرع وتحصد وتشحن من الإكوادور.

كما تتحضّر الشركة لإطلاق متجر متخصص للعلامة في «نايتس بريدج» في لندن بحلول سبتمبر 2016 مع تخطيطها لزيادة انتشار متاجرها في مختلف أرجاء العالم عموماً وبقية مناطق الخليج العربي خصوصاً خلال الأربعة وعشرين شهراً القادمة. من المخطط أيضاً افتتاح أول فروع «كافيه فور ايفر روز» في الرياض في ديسمبر 2016.

طباعة Email